اخبار مصر

صورة- هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير البحث عن علا

03:00 ص السبت 29 يناير 2022

كتب- هاني صابر:

ظهرت الفنانة ندى موسى بصحبة الفنانة هند صبري في كواليس تصوير مسلسل "البحث عن علا".

ونشرت ندى، الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مع القمر هند صبري.. انتظروا البحث عن علا ٣ فبراير على Netflix".

مسلسل "البحث عن علا" أحدث مسلسلات شبكة "نتفليكس" والمكوّن من 6 حلقات، وهو من بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي.

المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري، وتشارك هند صبري كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صورة هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير

صورة هند صبري وندى موسى في كواليس تصويرp 03 00 ص السبت 29 يناير 2022 p p p p p p كتب هاني صابر p p p p ظهرت الفنانة ندى موسى بصحبة الفنانة هند صبري في كواليس تصوير مسلسل البحث عن علا p p p p ونشرت ندى الصورة عبر حسابها على إنستجرام وعلقت مع القمر هند صبري انتظروا البحث عن علا ٣ فبراير على netflix p p p p مسلسل البحث عن علا أحدث

كانت هذه تفاصيل صورة- هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير البحث عن علا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-29 246

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.