اخبار مصر

انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة

شهدت مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية على الطريق المتجه إلى المؤسسة - أحمد حلمى. وتبين أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الأتوبيس أثناء ركن الأتوبيس بموقف تحميل الركاب وسقطت السيارة في الترعة ولم تكن هناك خسائر في الأرواح أو إصابات، وأسرع المارة لانتشال الأتوبيس باستخدام ونش.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا

انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبراشهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية على الطريق المتجه إلى المؤسسة أحمد حلمى وتبين أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الأتوبيس أثناء ركن الأتوبيس بموقف تحميل الركاب وسقطت السيارة في الترعة ولم تكن هناك خسائر في الأرواح أو إصابات وأسرع المارة لانتشال الأتوبيس باستخدام ونش

كانت هذه تفاصيل انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-29 148

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.