اخبار السعودية

كريم بانثينول المعجزة لتفتيح وتبييض الجسم كله وإزالة البقع الداكنة في أي منطقة في دقائق

ترغب كل إمرأة أو فتاة في تبييض بشرة الجسم وبالتحديد قبل زفافها فجميع الفتيات في هذا الوقت يريدون في الحصول على تفتيح الجسم وخاصة البشرة الداكنة أو السمراء ولكن من أكثر المناطق التي تسبب إزعاج لكل فتاة هي المناطق الحساسة، فهذه المناطق قد تعاني منها عدد كبير من الفتيات لأنها تكون شديدة السواد وهذا السواد يظهر بسبب عدم تقشير أو تنظيف هذه المناطق، ونتيجة هذا الشيء تتراكم خلايا الجلد الميتة فهي لها دور كبير جدا في ظهور هذا اللون الأسمر.

وأحيانا تكون هذه المناطق باللون الداكن نتيجة الإستخدام الكثير للأدوات الضارة، التي تعمل على إزالة الشعر منها مثل الشمع أو الإيزي سويت وغيرها فهي تتسبب في وجود هذا اللون وقد توجد غير هذه المناطق الكثير التي يكون بها هذا اللون الأسمر، ومن ضمن هذه المناطق هي منطقة الركب والأكواع والرقبة أيضا ولتبييض الجسم وهذه المناطق تلجأ الفتيات إلى إستخدام أنواع مختلفة من الكريمات التي تساعد على تفتيح بشرة الجسم.

مكونات خلطة كريم بانثينول لتبييض الجسم

ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من كريم بانثينول.

ملعقتان كبيرتان من الزبادي.

ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا.

ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.

طريقة عمل خلطة كريم بانثينول لتبييض الجسم

نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من كريم بانثينول ونضيف إليه ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا وملعقتان كبيرتان من الزبادي.

وبعد ذلك يتم وضع ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وقومي بتقليب أو بخلط جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد حتى يتم الحصول على خليط متجانس وناعم ونقوم بغسل وتنظيف الجسم قبل وضع هذه الخلطة.

وبعد تجفيفه من الماء نقوم بوضع خلطة كريم بانثينول على الجسم وعلى جميع مناطقه المختلفة بما فيها المناطق الحساسة ونتركه لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد مرور هذا الوقت يتم غسل الجسم بإستخدام الماء الفاتر.

ولابد من تكرار هذه الخلطة مرة واحدة في الإسبوع وبعد مرور إسبوعان سوف نحصل على النتيجة المطلوبة والتخلص من السواد الذي يوجد في جميع مناطق الجسم.

الأسبوع الثلاثين من الحمل أي شهر؟ إليكِ أهم التغييرات التي تحدث للام والجنين


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كريم بانثينول المعجزة لتفتيح وتبييض الجسم

كريم بانثينول المعجزة لتفتيح وتبييض الجسمp ترغب كل إمرأة أو فتاة في تبييض بشرة الجسم وبالتحديد قبل زفافها فجميع الفتيات في هذا الوقت يريدون في الحصول على تفتيح الجسم وخاصة البشرة الداكنة أو السمراء ولكن من أكثر المناطق التي تسبب إزعاج لكل فتاة هي المناطق الحساسة فهذه المناطق قد تعاني منها عدد كبير من الفتيات لأنها تكون شديدة السواد وهذا السواد يظهر بسبب عدم تقشير أو تنظيف هذه المناطق

كانت هذه تفاصيل كريم بانثينول المعجزة لتفتيح وتبييض الجسم كله وإزالة البقع الداكنة في أي منطقة في دقائق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-1-29 311

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.