اخبار مصر

جول مورنينج.. إيمانويل بيتى يقتل أحلام البرازيل فى كأس العالم 98

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

لا أحد ينسى المباراة التاريخية بين منتخبى فرنسا والبرازيل فى نهائى كأس العالم 1998، عندما فاز الديوك بثلاثية نظيفة وتُوجوا بلقب المونديال للمرة الأولى فى التاريخ، أمام دهشة كبيرة من كل عشاق كرة القدم حول العالم. 

ورغم أن البطل الأبرز فى هذه المباراة والذى يتذكره الجميع بمجرد ذكر هذه المباراة هو الأسطورة زين الدين زيدان الذى سجل هدفين رائعين برأسه، إلا أن إيمانويل بيتى الذى سجل الهدف الثالث فى الوقت القاتل بعد انفراد رائع بحارس البرازيل، ليقضى تمامًا على السامبا، ويعزز من الانتصار التاريخى لمنتخب بلاده بنتيجة 3 / 0 فى هذه المباراة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جول مورنينج إيمانويل بيتى يقتل أحلام

جول مورنينج إيمانويل بيتى يقتل أحلامp قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك ولكن من الصعب جد ا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع p p p جول مورنينج تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. إيمانويل بيتى يقتل أحلام البرازيل فى كأس العالم 98 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع كرة عالمية مصر 2022-1-29 224

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.