اخبار مصر

على ماهر يطالب لاعبى فيوتشر بالعلامة الكاملة بعد التأهل لنصف نهائى كأس الرابطة

يختتم فريق فيوتشر بقيادة على ماهر المدير الفني للفريق استعداداته اليوم، السبت، لمواجهة الاتحاد السكندرى، فى اللقاء الأخير من المجموعة الأولى بكأس رابطة الأندية المصرية، وضمن فريق فيوتشر التأهل لنصف نهائي البطولة، بعد فوزه فى 4 مباريات متتالية ليحصد 12 نقطة يتربع بها على عرش مجموعته.

من جانبه، طالب علي ماهر لاعبي الفريق بضرورة تقديم عرض جيد أمام زعيم الثغر في الجولة الأخيرة، للحفاظ على سلسلة الانتصارات بالبطولة.

وتصاعدت فرص فيوتشر لحصد أول ألقابه في موسمه الأول بالدوري، خاصة بعد غياب الثلاثي، الأهلي، الزمالك وبيراميدز علن المنافسات لضعف الأداء الذي قدموه في مرحلة المجموعات وتراجع نتائجهم.

وكان فيوتشر قد استهل مشواره في كأس رابطة الأندية المصرية، بالفوز على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على بيراميدز 2/1، والفوز على المقاصة، 1/0، قبل أن يفوز في فيوتشر في اللقاء الماضي على المصري البورسعيدي بنتيجة 2/1، ويحسم أول بطاقة تأهل للدور نصف النهائي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

على ماهر يطالب لاعبى فيوتشر بالعلامة

على ماهر يطالب لاعبى فيوتشر بالعلامةp يختتم فريق فيوتشر بقيادة على ماهر المدير الفني للفريق استعداداته اليوم السبت لمواجهة الاتحاد السكندرى فى اللقاء الأخير من المجموعة الأولى بكأس رابطة الأندية المصرية وضمن فريق فيوتشر التأهل لنصف نهائي البطولة بعد فوزه فى 4 مباريات متتالية ليحصد 12 نقطة يتربع بها على عرش مجموعته p p p p من جانبه طالب علي ماهر لاعبي الفريق بضرورة تقديم

كانت هذه تفاصيل على ماهر يطالب لاعبى فيوتشر بالعلامة الكاملة بعد التأهل لنصف نهائى كأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2022-1-29 216

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.