اخبار مصر

بايدن يعتزم إرسال قوات قليلة إلى شرق أوروبا

06:27 ص السبت 29 يناير 2022

(أ ش أ):

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، الجمعة، إنه يعتزم إرسال عدد قليل من القوات الأمريكية إلى شرق أوروبا على المدى القريب في ظل تنامي المخاوف من الغزو الروسي لأوكرانيا.

وأضاف بايدن، في تصريحات: "إنني سأحرك قوات إلى شرق أوروبا في دول حلف شمال الأطلسي (ناتو) خلال المستقبل القريب ولن يكونوا بأعداد كبيرة".

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاجون" قد وضعت 8500 جندي على أعلى درجات الاستعداد؛ لإمكانية نشرهم في دول حلف "الناتو" بشرق أوروبا.

وتشير تصريحات بايدن إلى أنه على الأقل بعض هذه القوات سيتم نشرها قريبا، ومن المتوقع أن ينضم معظم هؤلاء الجنود إلى قوات الرد السريع بالناتو في شرق أوروبا.

ويرى مراقبون أن تصريحات بايدن تعد أحدث إشارة إلى أن البيت الأبيض يعتقد أن الغزو الروسي أمر وارد بقوة في المستقبل القريب.

وكان مسئولون بالإدارة الأمريكية قد ذكروا، منذ أكثر من أسبوع، أن الغزو الروسي قد يكون وشيكا رغم أن المسئولين الأمريكيين لم يجزموا بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غير تفكيره بشأن غزو أوكرانيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بايدن يعتزم إرسال قوات قليلة إلى شرق أوروبا

بايدن يعتزم إرسال قوات قليلة إلى شرق أوروباp 06 27 ص السبت 29 يناير 2022 p p p p p p أ ش أ p p p p قال الرئيس الأمريكي جو بايدن الجمعة إنه يعتزم إرسال عدد قليل من القوات الأمريكية إلى شرق أوروبا على المدى القريب في ظل تنامي المخاوف من الغزو الروسي لأوكرانيا p p p p وأضاف بايدن في تصريحات إنني سأحرك قوات إلى شرق أوروبا في دول حلف شمال الأطلسي ناتو

كانت هذه تفاصيل بايدن يعتزم إرسال قوات قليلة إلى شرق أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-29 179

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.