اخبار مصر

«إنستجرام» يتعرض لخلل في بلدان مختلفة حول العالم

قال موقع Downdetector، الذي يراقب حالات الخلل في عمل موارد الإنترنت الشائعة وانقطاعها، إن المستخدمين في دول مختلفة يشكون من خلل في عمل إنستجرام.

وذكر أن معلومات حول المشاكل في عمل إنستجرام، وردت من الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وروسيا وأوكرانيا.

ووفقا لمعلومات الموقع، يشكو غالبية المستخدمين من مشكلات في عمل الموقع الإلكتروني والتطبيق وخلال تسجيل الدخول إلى الحساب.

وإنستجرام هو تطبيق مجاني للمشاركة بالصور ومقاطع الفيديو مع عناصر شبكات التواصل الاجتماعي في عمله، وهو يتيح التقاط الصور ومقاطع الفيديو واستخدام الفلاتر معها وتوزيعها من خلال الخدمة وعدد من شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. وتعود ملكيته لشركة فيسبوك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إنستجرام يتعرض لخلل في بلدان مختلفة حول

إنستجرام يتعرض لخلل في بلدان مختلفة حولp قال موقع downdetector الذي يراقب حالات الخلل في عمل موارد الإنترنت الشائعة وانقطاعها إن المستخدمين في دول مختلفة يشكون من خلل في عمل إنستجرام p p p p وذكر أن معلومات حول المشاكل في عمل إنستجرام وردت من الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وروسيا وأوكرانيا p p p p ووفقا لمعلومات الموقع يشكو غالبية المستخدمين من مشكلات في عمل

كانت هذه تفاصيل «إنستجرام» يتعرض لخلل في بلدان مختلفة حول العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم علوم وتكنولوجيا مصر 2022-1-29 126

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.