اخبار اليمن

مصرع وإصابة العشرات من مسلحي الإمارات بشبوة

شبوة/وكالة الصحافة اليمنية//

اعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع فجر اليوم السبت عن استهداف تجمع مسلحي ودواعش الإمارات في محافظة شبوة.

وأوضح العميد سريع أن القوة الصاروخية استهدفت تجمع كبير لمسلحي ودواعش الإمارات في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة بصاروخ باليستي وكانت الإصابة دقيقة.

مضيفا بأن نتيجة الإستهداف كانت مصرع واصابة اكثر من 40 مسلحا بينهم قادة وتدمير عدداً من الآليات في الضربة الباليستية في عسيلان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصرع وإصابة العشرات من مسلحي الإمارات بشبوة

مصرع وإصابة العشرات من مسلحي الإمارات بشبوةشبوة وكالة الصحافة اليمنية p p اعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع فجر اليوم السبت عن استهداف تجمع مسلحي ودواعش الإمارات في محافظة شبوة p p وأوضح العميد سريع أن القوة الصاروخية استهدفت تجمع كبير لمسلحي ودواعش الإمارات في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة بصاروخ باليستي وكانت الإصابة دقيقة p p مضيفا بأن نتيجة الإستهداف كانت مصرع

كانت هذه تفاصيل مصرع وإصابة العشرات من مسلحي الإمارات بشبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالة الصحافة اليمنية اخبار اليمن اليمن 2022-1-29 223

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.