اخبار الصحافة العربية

بلقيس تتألق في "إكسبو 2020 دبي" بموسيقى ميشيل فاضل

 أحيت الفنانة بلقيس حفلا جماهيريا فى مسرح منصة اليوبيل فى "إكسبو 2020 دبى"، وقدمت مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المتنوعة، برفقة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو ميشيل فاضل. ويعتبر هذا الحفل ثالث حفلات بلقيس فى شهر يناير، بعد أن قدمت حفلا غنائيا أون لاين على أحد المنصات الإلكترونية تعاونت خلاله مع الدى جى الأمريكية باد بانى، ثم حفل غنائيا فى ليالى أوايسس ضمن مواسم الرياض.

يذكر أن بلقيس قد طرحت منذ أسبوعين أغنية "صابرة" باللهجة المغربية من كلمات يونس آدم وألحان مروان أصيل ومن إخراج عبد الرفيع عبديوى وتتجه إلى مصر خلال الشهر المقبل للانتهاء من تحضيرات أغنياتها الجديدة التى تقدمها باللهجة المصرية فى ثانى تجربة لها بعد أغنية "دبلوماسي" مع الشاعر والملحن الموسيقى عزيز الشافعى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلقيس تحيي حفلاً غنائياً في "إكسبو 2020 دبي" اليوم الجمعة

بلقيس تعلن عن مفاجأة فنية مع والدها أحمد فتحي في إكسبو 2020 دبي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بلقيس تتألق في إكسبو 2020 دبي بموسيقى

بلقيس تتألق في إكسبو 2020 دبي بموسيقىh3 p p h3 p p p nbsp أحيت الفنانة بلقيس حفلا جماهيريا فى مسرح منصة اليوبيل فى إكسبو 2020 دبى وقدمت مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المتنوعة برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ميشيل فاضل ويعتبر هذا الحفل ثالث حفلات بلقيس فى شهر يناير بعد أن قدمت حفلا غنائيا أون لاين على أحد المنصات الإلكترونية تعاونت خلاله مع الدى جى

كانت هذه تفاصيل بلقيس تتألق في "إكسبو 2020 دبي" بموسيقى ميشيل فاضل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2022-1-29 195

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.