اخبار مصر

دنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards

05:00 ص السبت 29 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورا لها من حفل "Joy Awards - جوائز صناع الترفيه" الذي استمر قرابة 4 ساعات، على مسرح بكر الشدي، ضمن موسم الرياض، في نسخته الثانية.

اقرأ أيضا| فيديو مؤثر لبكاء إيمي ودنيا سمير غانم ووقوف حضور joy awards لتحيتهما

وأقيم حفل توزيع جوائز JOY AWARDS على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي.

يذكر أن الحفل شهد حضور كوكبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، ومن النجوم: محمد سعد، هاني شاكر، ليلى علوي، هالة صدقي، نانسي عجرم، روجينا وأشرف زكي، وغيرهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

دنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل joy

دنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل joyp 05 00 ص السبت 29 يناير 2022 p p p p p p كتب عبد الفتاح العجمي p p p p نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورا لها من حفل joy awards جوائز صناع الترفيه الذي استمر قرابة 4 ساعات على مسرح بكر الشدي ضمن موسم الرياض في نسخته الثانية p p p p اقرأ أيضا فيديو مؤثر لبكاء إيمي ودنيا سمير غانم ووقوف حضور joy awards

كانت هذه تفاصيل دنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-29 215

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.