اخبار اليمن

خبير عسكري يكشف عن سيناريو قادم عقب إعادة تموضع قوات العمالقة في شبوة

(عدن الغد)خاص:

كشف الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والاستراتيجية الدكتور علي الذهب عن سيناريو قادم، بعد إعلان ألوية العمالقة إعادة التموضع في محافظة شبوة. 

وقال الذهب في تدوينة له على موقع"تويتر" إن هناك سيناريو آخر مكمل قد يكون في الطريق، في إشارة إلى أن هناك ترتيبات لإطلاق عملية عسكرية جديدة خلال الأيام القادمة. 

وأشار الذهب إلى أنه لا يمكن لألوية العمالقة السلفية أن تخوض، منفردة، معارك في الجغرافيا الزيدية، فضلا عن محدودية قدراتها البشرية والمادية.. مشيداً بما حققته ألوية العمالقة من انتصارات في محافظتي مأرب وشبوة.

واستطرد قائلاً:" البقية على من يريدون المشاركة في السلطة والثروة وهم في أبراج عالية خارج الحدود".

وأعلنت قوات أعلنت ألوية العمالقة يوم أمس الجمعة استكمال عملية "اعصار الجنوب"، في شبوة ومديرية حريب بمأرب.. مشيرة إلى أنها قامت بإعادة تموضع لقواتها في شبوة بعد تحرير مديريات بيحان وحريب وتأمينها للمحافظة بشكل كامل من مليشيا الحوثي، وبدأت بنقل ألويتها ‏الى عرينها بجاهزية عالية.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خبير عسكري يكشف عن سيناريو قادم عقب إعادة

خبير عسكري يكشف عن سيناريو قادم عقب إعادةعدن الغد خاص p كشف الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والاستراتيجية الدكتور علي الذهب عن سيناريو قادم بعد إعلان ألوية العمالقة إعادة التموضع في محافظة شبوة p p p p وقال الذهب في تدوينة له على موقع تويتر إن هناك سيناريو آخر مكمل قد يكون في الطريق في إشارة إلى أن هناك ترتيبات لإطلاق عملية عسكرية جديدة خلال الأيام القادمة

كانت هذه تفاصيل خبير عسكري يكشف عن سيناريو قادم عقب إعادة تموضع قوات العمالقة في شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عدن الغد أخبار وتقارير اليمن 2022-1-29 222

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.