اخبار الإمارات

الاتحاد الأوروبي وأمريكا يدرسان تنويع مصادر الغاز بعيداً عن روسيا

يعمل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة مع دول أخرى لتنويع إمدادات الوقود الأوروبي، إذا تسبب صراع مع أوكرانيا في وقف الشحنات من روسيا، التي توفر نحو ثلث احتياجات التكتل من الغاز الطبيعي. ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجمعة قوله لنظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن ردود الولايات المتحدة على مطالب موسكو الأمنية "لم تأخذ في الاعتبار المخاوف الروسية الرئيسية"، لكنه قال إن "حكومته ستستمر في دراستها قبل اتخاذ قرار قبل خطوتها التالية".

وتنفي روسيا نيتها غزو جارتها أوكرانيا، رغم حشد الآلاف من قواتها ودباباتها ومعداتها العسكرية على الحدود الشرقية لأوكرانيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الاتحاد الأوروبي وأمريكا يدرسان تنويع

الاتحاد الأوروبي وأمريكا يدرسان تنويعيعمل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة مع دول أخرى لتنويع إمدادات الوقود الأوروبي إذا تسبب صراع مع أوكرانيا في وقف الشحنات من روسيا التي توفر نحو ثلث احتياجات التكتل من الغاز الطبيعي ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجمعة قوله لنظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون إن ردود الولايات المتحدة على مطالب موسكو الأمنية لم تأخذ في

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الأوروبي وأمريكا يدرسان تنويع مصادر الغاز بعيداً عن روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 مال واعمال الإمارات 2022-1-29 96

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.