اخبار الصحافة العربية

فيديو يرصد تحطم أغلى مقاتلة أميركية.. وسباق لانتشال الحطام

ويظهر الفيديو المسرب اللحظات الأخيرة للمقاتلة الأميركية أثناء هبوطها على متن حاملة الطائرات "يو إس إس كارل فينسون" خلال عملها في بحر الصين الجنوبي، في وقت سابق هذا أسبوع. 

وكشف الفيديو، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وجرى تصويره من على متن حاملة الطائرات أثناء التحطم، الطائرة وهي تقترب من السفينة عندما تمتلئ الشاشة بالدخان، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتظهر صورة لاحقة الطائرة النفاثة وهي تطفو في البحر بعد أن سقطت في البحر، محاطة بالمياه العكرة والحطام مع فتح قمرة القيادة.

من جانبها، أكدت البحرية الأميركية صحة مقطع الفيديو، الذي تم تداوله، فيما تسابق الولايات المتحدة الزمن لانتشال حطام المقاتلة التي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار من قاع بحر الصين الجنوبي.

وقال المتحدث باسم الأسطول السابع للبحرية الأميركية الملازم نيكولاس لينغو إن مقطع الفيديو وصورة التحطم كانا حقيقيين وإن الحادث لا يزال قيد التحقيق.

يذكر أن الطيار خرج بأمان من الطائرة، لكنه كان من بين 7 بحارة أصيبوا بجروح بسبب الحادث، جميعهم في حالة مستقرة، ولا يزال التحقيق في الحادث مستمرا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فيديو يرصد تحطم أغلى مقاتلة أميركية

فيديو يرصد تحطم أغلى مقاتلة أميركيةp ويظهر الفيديو المسرب اللحظات الأخيرة للمقاتلة الأميركية أثناء هبوطها على متن حاملة الطائرات يو إس إس كارل فينسون خلال عملها في بحر الصين الجنوبي في وقت سابق هذا أسبوع p p وكشف الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وجرى تصويره من على متن حاملة الطائرات أثناء التحطم الطائرة وهي تقترب من السفينة عندما تمتلئ الشاشة بالدخان

كانت هذه تفاصيل فيديو يرصد تحطم أغلى مقاتلة أميركية.. وسباق لانتشال الحطام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سكاي نيوز أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-29 95

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.