اخبار مصر

أكرم حسني: رصيدي الفني لا يسمح بتقديم حفلات.. و«صوتي مش حلو»

أكد الفنان أكرم حسني، أنه لن يتفرغ للغناء نهائيا لأن عمله الأساسي التمثيل ويستخدم الأغاني لانعاش العمل الفني.

وقال حسني : "لن اتفرغ للغناء واستخدم الأغاني في الأعمال الفنية وأنا معنديش مقومات المطرب وأنا مؤدي أغاني فقط وصوتي مش حلو".

وأوضح الفنان أكرم حسني، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه يرى نفسه مؤدي أغاني للكلام والألحان وغير مطلوب منه أكثر من ذلك ولا يصنف نفسه مطرب.

اقرأ أيضا| أكرم حسني: لم أسخر من المديح النبوي.. و«بلاش نسن السكاكين»

مضيفا: "حتى لو هعمل البوم كامل وهينزل لكن هقول مش مغني بس أدائي الصوتي ظريف".

وعن رأيه في أغاني محمد رمضان، رد قائلا: "الناس بيعجبها أغاني محمد رمضان وبسمع كل الناس ومنهم محمد رمضان وكل الأشكال، ومحمد رمضان عامل أغاني كتير حلوة ومافيا جميلة"، لافتا إلى أنه رفض تقديم حفلة فى الساحل نظرا لأن رصيده الفني لا يسمح بتقديم حفلة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أكرم حسني رصيدي الفني لا يسمح بتقديم

أكرم حسني رصيدي الفني لا يسمح بتقديمp أكد الفنان أكرم حسني أنه لن يتفرغ للغناء نهائيا لأن عمله الأساسي التمثيل ويستخدم الأغاني لانعاش العمل الفني p p p p وقال حسني لن اتفرغ للغناء واستخدم الأغاني في الأعمال الفنية وأنا معنديش مقومات المطرب وأنا مؤدي أغاني فقط وصوتي مش حلو p p p p وأوضح الفنان أكرم حسني خلال حوار ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم على

كانت هذه تفاصيل أكرم حسني: رصيدي الفني لا يسمح بتقديم حفلات.. و«صوتي مش حلو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-29 134

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.