اخبار مصر

نجلاء بدر تعلن خروجها من السباق الرمضاني 2022

فاجئت الفنانة نجلاء بدر، جمهورها بقرار الانسحاب من المشاركة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، الذي يصور عددا من الفنانين مسلسلاتهم حاليًا استعدادًا للمنافسة به.

ويرجع السبب إلى خوفها من مغادرة منزلها لإصابتها بفيروس كورونا وأوميكرون ومتحور دلتا المنتشرون حاليًا، ولكنها ستحل ضيفة شرف في عدد من الأعمال المقرر عرضها في رمضان.

اقرأ أيضا: نجلا بدر: 75% من الشعب مصاب بـ «أوميكرون» وفاكره برد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر الدرامية هي حكاية ويبقى الأثر ضمن حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وشاركها في بطولتها عدد من النجوم مثل مصطفى درويش، إلهام عبد البديع، كريم كوجاك، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، وحقق العمل نجاحا كبيرًا وتصدر التريند وقت عرضه.

وكانت حكاية ويبقى الأثر تناقش قضايا مهمة ومنها الولاية التعليمية، والتي تعني ذهاب حضانة الأبناء للجد من ناحية الأب بعدما يموت الأب، بالإضافة إلى قضية الغارمات، وحققت الحكاية نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نجلاء بدر تعلن خروجها من السباق الرمضاني 2022

نجلاء بدر تعلن خروجها من السباق الرمضاني 2022p فاجئت الفنانة نجلاء بدر جمهورها بقرار الانسحاب من المشاركة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022 الذي يصور عددا من الفنانين مسلسلاتهم حالي ا استعداد ا للمنافسة به p p p p ويرجع السبب إلى خوفها من مغادرة منزلها لإصابتها بفيروس كورونا وأوميكرون ومتحور دلتا المنتشرون حالي ا ولكنها ستحل ضيفة شرف في عدد من الأعمال المقرر عرضها في

كانت هذه تفاصيل نجلاء بدر تعلن خروجها من السباق الرمضاني 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-29 178

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.