اخبار الإمارات

أستراليا تنضم للنزاع بين الاتحاد الأوروبي والصين في التجارة العالمية

أعلن وزير التجارة الأسترالي، دان تيهان، في بيان أن بلاده معنية بنزاع الاتحاد الأوروبي ضد الصين، بسبب الممارسات التجارية التمييزية ضد ليتوانيا. وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء، اليوم السبت، أن الوزير تيهان صرح بأن أستراليا ستطلب الانضمام إلى المشاورات المتعلقة بالنزاع.

وتعارض أستراليا التدابير الاقتصادية القسرية، والتجارة المقيدة التي تقوض النظام التجاري الدولي القائم على القواعد، وتسبب أضرارا اقتصادية.

وأشار تيهان إلى أن بلاده ملتزمة بتأييد ودعم النظام التجاري متعدد الأطراف، مع وجود منظمة التجارة العالمية في القلب من هذا النظام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أستراليا تنضم للنزاع بين الاتحاد الأوروبي

أستراليا تنضم للنزاع بين الاتحاد الأوروبيأعلن وزير التجارة الأسترالي دان تيهان في بيان أن بلاده معنية بنزاع الاتحاد الأوروبي ضد الصين بسبب الممارسات التجارية التمييزية ضد ليتوانيا وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء اليوم السبت أن الوزير تيهان صرح بأن أستراليا ستطلب الانضمام إلى المشاورات المتعلقة بالنزاع p وتعارض أستراليا التدابير الاقتصادية القسرية والتجارة المقيدة التي تقوض النظام

كانت هذه تفاصيل أستراليا تنضم للنزاع بين الاتحاد الأوروبي والصين في التجارة العالمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 مال واعمال الإمارات 2022-1-29 88

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.