اخبار لبنان

ماجدة الرومي تحيي حفلاً في السعودية بقيادة لبنان بعلبكي.. وتلقي كلمة وطنية مؤثرة

أحيت الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ يوم أمس، حفلاً بالمملكة السعودية داخل قاعة مرايا بمدينة العلا ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، والحفل كان بقيادة المايسترو الدكتور ​لبنان بعلبكي​.

وألقت الرومي كلمة مؤثرة عن لبنان على المسرح، حيث قالت:"نحن في لبنان صامدين،الله معنا، ولو حتى طلبنا بالسيدة والإستقلال هذا ليس بقليل علينا، تحملنا ما لا يتحمله شعب في الدنيا، لم نعتدي ولم نعادي، نحن نحب، رسالتنا ثقافة وفنون جميلة".وتوجهت الرومي للبنانيين في السعودية:"الله معكم ومعنا انتم هنا بالسعودية بأيادٍ أمينة، بين أهل واخوة بيحاوطونكم بقدر ما نحاوطكم نحن في لبنان".وأكدت الرومي أن الضيقة لا بد أن تنتهي من لبنان يوماً، كما لا بد أن لا يكون لبنان يوماً ساحةً للمعارك.كما أشادت الرومي بالمملكة العربية السعودية وقيادتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ماجدة الرومي تحيي حفلا في السعودية بقيادة

ماجدة الرومي تحيي حفلا في السعودية بقيادةp أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي يوم أمس حفلا بالمملكة السعودية داخل قاعة مرايا بمدينة العلا ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة والحفل كان بقيادة المايسترو الدكتور لبنان بعلبكي p p وألقت الرومي كلمة مؤثرة عن لبنان على المسرح حيث قالت نحن في لبنان صامدين الله معنا ولو حتى طلبنا بالسيدة والإستقلال هذا ليس بقليل علينا تحملنا ما لا

كانت هذه تفاصيل ماجدة الرومي تحيي حفلاً في السعودية بقيادة لبنان بعلبكي.. وتلقي كلمة وطنية مؤثرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-29 271

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.