اخبار اليمن

ربطته بالحبال أثناء نومه .. زوجة مصرية تتفنن في تعذيب زوجها

2022/01/29 الساعة 12:01 مساءً (خليجي نيوز- متابعة: توفيق صالح )

أحال المحامي العام الأول لنيابات البحر الأحمر، زوجة مصرية، 32 سنة، ربة منزل، إلى المحاكمة الجنائية، على خلفية التحقيقات التي شملتها قضية تعذيب زوجها، والمتهمة هاربة، وتقيم بميدان السقالة خلف فندق الجولف في مدينة الغردقة، مع ضبطها وإحضارها وعرضها محبوسة على المحكمة، وطلب صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بها، وفقا للمصري اليوم.

الأكثر قراءة:

جمالها يفوق الخيال .. هذه الطفلة الصغيرة تزوجها الرئيس السابق سرًا واخفاها عن الجميع

فنانة مشهورة تثير الجدل بحركات غريبة أمام الكعبة المشرفة - بالفيديو

إعتراف ناري.. جنات: أشتهيت كاظم السهر وعشنا قصة حب خيالية وحلمت بجورج وسوف - فيديو

نوال الزغبي تطل بروب الاستحمام والمتابعون يفقدون الصواب - بالصور

مي عمر تهز مؤخرتها بوصلة رقص ساخنة.. والجمهور ينادي زوجها - فيديو

نجمة مصر الأولى .. تزوجت 5 مرات ورفضت الإنجاب وكونت ثروة هائلة  - وهذا أجرأ مشاهدها 

دمر حياتها .. فنانة مشهورة تروي معاناتها من مشهد خلع ملابسها كاملة مع خالد يوسف - فيديو جريء

زوجة تامر حسني بمايوه شفاف وسط البحر في أجرأ إطلالة إغراء ... شاهد

ظهور ياسمين صبري تسبح بدون لباس داخلي.. وأبو هشيمة يفجر مفاجأة عن مهرها الخيالي - فيديو وصور

======

596

وفي التفاصيل فقد قامت المتهمة باحتجاز المجني عليه زوجها دون وجه حق، وكان ذلك مصحوبًا بتعذيب بدني لخلافات سابقة بينهما، حيث أعدت الأدوات (حبلًا ووعاء به ماء مغلي)، وانتظرت دخول المجني عليه إلى مسكنهما واستغراقه في النوم، وقامت بتكبيل قدميه بالأريكة مستخدمة الحبل الذي أعدته سلفًا، مستغلة في ذلك انعدام مقاومته.

وما إن تأكدت من إحكام سيطرتها عليه، وشلّ مقاومته، حتى قامت بإحضار وعاء به ماء مغلي وسكبته عليه، قاصدة من ذلك تعذيبه، فأحدثت به الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة على النحو المبين بالتحقيقات.

 ووجّهت النيابة إلى المتهمة، خلال، تهمة إحراز (حبل ووعاء به ماء مغلي)؛ وهما من الأدوات التي تُستخدم في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانونيا أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت ما شهد به الشاهد الأول، المجني عليه، الذي يعمل مندوب تسويق رحلات بإحدى الشركات السياحية، بأنه عقب دلوفه إلى مسكنه واستغراقه في نومه، استيقظ فزعًا إثر سكب مياه ساخنة عليه محاولًا الفرار؛ إلا أنه سقط أرضًا بسبب توثيق قدميه بالحبال، ثم أبصر زوجته آنذاك ممسكة بيدها إناء به مياه ساخنة، وحال استنجاده، قامت بسكبها عليه مرة أخرى.

متابعات 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ربطته بالحبال أثناء نومه زوجة مصرية

ربطته بالحبال أثناء نومه زوجة مصريةp 2022 01 29 الساعة 12 01 مساء خليجي نيوز متابعة توفيق صالح p p p p أحال المحامي العام الأول لنيابات البحر الأحمر زوجة مصرية 32 سنة ربة منزل إلى المحاكمة الجنائية على خلفية التحقيقات التي شملتها قضية تعذيب زوجها والمتهمة هاربة وتقيم بميدان السقالة خلف فندق الجولف في مدينة الغردقة مع ضبطها وإحضارها وعرضها محبوسة على المحكمة

كانت هذه تفاصيل ربطته بالحبال أثناء نومه .. زوجة مصرية تتفنن في تعذيب زوجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

خليجي نيوز منوعات اليمن 2022-1-29 161

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.