اخبار مصر

4 أسباب لإصابتك باحمرار الأذن في فصل الشتاء.. منها خلل بالدورة الدموية

في برودة الطقس يزداد فرص الشعور بحرارة شديدة في الأذن، وهذا الأمر يتسبب في التعرض للألم نتيجة للاحمرار الشديد الذي تتعرض له، ولذا خلال الأسطر القادمة سنتعرف علي أبرز الأسباب المؤدية للإصابة باحمرار الأذن خلال فصل الشتاء، وذلك وفقا للتقرير المنشور عبر موقع "healthline". 

أكد التقرير، أن هناك العديد من الأسباب المؤدية للإصابة باحمرار الأذن خلال فصل الشتاء، ومنها التالي: 

-عند التعرض لانخفاض شديد في برودة الطقس يزداد فرص احمرار الأذن  والسبب الطبي لهذا الأمر حدوث خلل في برودة الدورة الدموية بالجسم، حيث يتعرض الجسم لتقليل الدم الذي يحتوي علي الأكسجين بالجسم. 

-في بعض الأحيان قد تكون احمرار الأذن علامة علي وجود عدوي في الأذن فيروسية، وتتسبب في حدوث التهاب بها وليس احمرار، ويصاحب هذا الأمر الشعور بقلة السمع، والصداع والشعور بالدوخة. 

-هل تعلم أن الإصابة باحمرار الأذن قد يكون علامة علي إصابتك باضطرابات هرمونية؟..نعم وخاصة عند النساء قبل نزول الدورة الشهرية. 

-قد تكون علامة علي إصابتك بمتلازمة الأذن الحمراء، هي حالة نادرة ولكنها تتسبب في الشعور بألم وحرقان بالأذن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

4 أسباب لإصابتك باحمرار الأذن في فصل

4 أسباب لإصابتك باحمرار الأذن في فصلفي برودة الطقس يزداد فرص الشعور بحرارة شديدة في الأذن وهذا الأمر يتسبب في التعرض للألم نتيجة للاحمرار الشديد الذي تتعرض له ولذا خلال الأسطر القادمة سنتعرف علي أبرز الأسباب المؤدية للإصابة باحمرار الأذن خلال فصل الشتاء وذلك وفقا للتقرير المنشور عبر موقع healthline p p p أكد التقرير أن هناك العديد من الأسباب المؤدية للإصابة باحمرار الأذن

كانت هذه تفاصيل 4 أسباب لإصابتك باحمرار الأذن في فصل الشتاء.. منها خلل بالدورة الدموية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع صحة وطب مصر 2022-1-29 110

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.