اخبار السعودية

خارقة وفعالة.. تنظيف سيراميك المطبخ بمكون واحد فقط وصفة سحرية جبارة بدون كيماويات ستذوب دهون السنين

يمكنك بعد اتباع طرق اليوم تنظيف سيراميك المطبخ بكل سهولة، مهما كان تراكم الدهون عليه والأتربة، فمن خلال مواد موجودة بالبيت تستطيع تنظيفه بأقل التكاليف دون الحاجة إلي شراء منظفات خارجي’ بمبالغ كثيرة، والكثير من السيدات يجدون صعوبة بالغة في استخدام المنظفات الخارجية لتكونها من مواد كيميائية تؤثر عليهم صحيا، فيتم البحث عن طرق بمواد طبيعية للحصول على مظهر نظيف لسيراميك المطبخ والارضية أيضا.

تنظيف سيراميك المطبخ بالخل

تعد من أسهل الطرق في التنظيف، وموفرة أيضا نظرا لتواجد الخل في كل منزل، حيث يتم استخدامه في كثير من طرق التنظيف، وبالنسبة لتنظيف السيراميك محور حديثنا اليوم:

يتم خلط نصف كوب من الماء مع نصف من الخل الأبيض.

ثم قومي بوضعه في بخاخه، ثم ابدائي في رش الخليط على السيراميك وأماكن الاتساخ الشديدة واتركيه لبضع دقائق.

ثم افركي السيراميك بفرشاة جيدا ثم امسحيها بقطعة من القماش.

تنظيف سيراميك المطبخ شديد الاتساخ

تعتبر تلك الطريقة أمنة تماما في تنظيف السراميك شديد الاتساخ، فكثير من ربات المنزل لا يعرفون أن الملح مع الزيت يساعد كثيرا في التخلص من الدهون الصعبة المتراكمة على السيراميك، يتم خلط الزيت مع الملح ثم دعك السيراميك جيدا باستخدام الفرشاة، وللحصول على نتيجة أسرع عليكي رش الخل على المنطقة المراد تنظيفها قبل البدء في التنظيف.

نصائح يجب إتباعها عند التنظيف

احرصي على التنظيف بشكل منتظم باستخدام الماء والخل، لعدم تراكم الدهون بكثرة على السيراميك مما يجعل عملية إزالتها صعبة.

امسحي سطح البوتجاز كل أخر يوم بالماء والخل للحفاظ علية نظيفا، بالإضافة لمسح أرضية المطبخ يوميا باستخدام الماء والخل.

امسحي المطبخ من الخارج بشكل دوري باستخدام، بخاخة بها ماء وخل ورشي كل محتويات المطبخ من الخارج و امسحيه بمنشفة جافة.

في أخر كل شهر نظفي حوائط المطبخ السيراميك باتباع أحد الطرق المذكورة. كما عليكي تفريغ الثلاجة شهريا وتنظيفها بواسطة الماء والخل. لأنه بمثابة مطهر طبيعي بجانب كونه منظف قوي.

عند اتباعك الطرق السابقة والنصائح في تنظيف سيراميك المطبخ. ستحصلين على جدران نظيفة تماما لامعة لأطول فترة ممكن. حيث أن المطبخ من أكثر أماكن البيت تعرضها للاتساخ وتراكم الدهون. ويتم تقضيه وقت طويل بداخله في طهي الوجبات الغذائية لذا احرصي على نظافته دوما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خارقة وفعالة تنظيف سيراميك المطبخ بمكون

خارقة وفعالة تنظيف سيراميك المطبخ بمكونp يمكنك بعد اتباع طرق اليوم تنظيف سيراميك المطبخ بكل سهولة مهما كان تراكم الدهون عليه والأتربة فمن خلال مواد موجودة بالبيت تستطيع تنظيفه بأقل التكاليف دون الحاجة إلي شراء منظفات خارجي بمبالغ كثيرة والكثير من السيدات يجدون صعوبة بالغة في استخدام المنظفات الخارجية لتكونها من مواد كيميائية تؤثر عليهم صحيا فيتم البحث عن طرق بمواد طبيعية للحصول على

كانت هذه تفاصيل خارقة وفعالة.. تنظيف سيراميك المطبخ بمكون واحد فقط وصفة سحرية جبارة بدون كيماويات ستذوب دهون السنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-1-29 198

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.