اخبار الإمارات

مواد غذائية من منزلك تخلصك من المسامات الواسعة.. جربيها

متابعة – نور نجيم :

تعاني معظم السيدات من مشكلة المسامات الواسعة، ويمكن استخدام بعض المواد الغذائية في تدليك مناطق المسامات الواسعة من الجسم ومنها الساق، وأهمها:

-الحمضيات مثل الليمون؛ لاحتوائها على حمض الستريك الذي يساهم بحل المشكلة، ولكن يجب استشارة طبيب الجلديّة المختص قبل الشروع بذلك؛ لأنّها قد تتسبب بحساسية الجلد.

الحليب لاحتوائه على حمض اللاكتيك. الألوفيرا، زيت خشب الصندل، ماء الورد، والخيار لقدرتهم على التخفيف من الالتهابات الجلديّة.

زيت الأفوكادو، زيت جوز الهند، وزيت الزيتون. السكر البني، حيث ينصح باستخدام السكر البني بدلاً من السكر الأبيض لتقشير الجسم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مواد غذائية من منزلك تخلصك من المسامات

مواد غذائية من منزلك تخلصك من المساماتp متابعة 8211 نور نجيم p p p p تعاني معظم السيدات من مشكلة المسامات الواسعة ويمكن استخدام بعض المواد الغذائية في تدليك مناطق المسامات الواسعة من الجسم ومنها الساق وأهمها p p p p الحمضيات مثل الليمون لاحتوائها على حمض الستريك الذي يساهم بحل المشكلة ولكن يجب استشارة طبيب الجلدي ة المختص قبل الشروع بذلك لأن ها قد تتسبب

كانت هذه تفاصيل مواد غذائية من منزلك تخلصك من المسامات الواسعة.. جربيها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-29 149

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.