اخبار مصر

منى زكى فى رسالة لابنتها: أحبك أكثر من أى شىء ولا أتخيل الحياة بدونك

تواصل النجمة منى زكي نشر العديد من الرسائل التحفيزية والجمل المقتبسة لتعبر عن طريقها في الحياة، ورسائل أخرى لتعبر عن حبها لعائلتها.

نشرت منى زكي عبر "ستوري" حسابها علي موقع "إنستجرام"، رسالة مكتوب فيها: "إلي ابنتي، قد لا أكون قلتها بشكل كافٍ، لكن لا أتخيل الحياة بدونك، تجعليني اضحك، فخورة بك، وأحبك أكثر من أي شيء، طفلتي الصغيرة الجميلة".

رساله مني زكي لابنتها

كما نشرت منى زكى، رسالة أخرى، كتب فيها: "لهولاء الذين يأخذون الحياة يومًا بيوم وشكواهم قليلة، وممتنين لكل الأشياء الصغيرة في الحياة، أجعل يومك مشرقًا بالابتسامة".

خواطر مني زكي علي انستجرام

يأتى هذا فيما سبق وشاركت النجمة منى زكى مؤخرًا متابعيها على حسابها الشخصى على إنستجرام من خلال خاصية ستورى، بكلمات تدعو بها الله بالحفاظ على عائلتها من كل سوء.

وقالت زكى خلال الاستورى: اللهم إن عائلتى هم الرضا وأطهر النعم لقلبى فاسقهم العافية والسعادة بلا منتهى واحفظهم من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتى فهم أغلى ما أملك، اللهم احفظنى واحفظهم وعافنى واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام ، اللهم بارك لى فى عمرى وأهلى وعملى وفى وقتى وصحتى وفى مالى وفى كافة شئونى وأحوالى.

وسابقا، أكدت النجمة منى زكى، أن عام 2021 كان عامًا سعيدًا ومميزا لها، مقدمة الشكر لكل شخص كان جزءًا منها من عائلتها وأصدقائها وزملائها فى العمل وجمهورها فى كل مكان، متمنية أن يكون العام الجديد 2022 عامًا سعيدًا على الجميع.

ونشرت وقتها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، فيديو يلخص نشاطها الفنى طوال العام المنصرم، منها بطولتها لمسلسل لعبة نيوتن، وأيضًا مشاركتها فى حفل موكب المومياوات الملكية، صحبته بتعليق: "2021 كانت سنة سعيدة بالنسبة لى، ممتنة لكل شخص كان جزء منها، شكرًا لعائلتى وأصدقائى وزملائى فى العمل، والأهم جمهورى لأن مكنتش هقدر أعمل كل ده من غيركم.. سنة جديدة سعيدة عليكم جميعًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

منى زكى فى رسالة لابنتها أحبك أكثر من أى

منى زكى فى رسالة لابنتها أحبك أكثر من أىp تواصل النجمة منى زكي نشر العديد من الرسائل التحفيزية والجمل المقتبسة لتعبر عن طريقها في الحياة ورسائل أخرى لتعبر عن حبها لعائلتها p p p p نشرت منى زكي عبر ستوري حسابها علي موقع إنستجرام رسالة مكتوب فيها إلي ابنتي قد لا أكون قلتها بشكل كاف لكن لا أتخيل الحياة بدونك تجعليني اضحك فخورة بك وأحبك أكثر من أي شيء طفلتي الصغيرة

كانت هذه تفاصيل منى زكى فى رسالة لابنتها: أحبك أكثر من أى شىء ولا أتخيل الحياة بدونك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع فن مصر 2022-1-29 103

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.