اخبار مصر

حسام حبيب ينعى جدته.. «فلترقدي في سلام»

يعيش الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الحزن عقب وفاة جدته، والتي توفيت قبل يومين.

 ونشر حبيب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بياناً عبر فيه عن حالة الحزن عقب وفاة جدته ورفق بيان النعي بصورة تجمعه مع جدته منذ أيام الطفولة وكتب مودعا اياها قائلا: " إنا لله وإنا إليه راجعون، ارقدي بسلام يا جدتي.. حتى نلتقي مجددًا ".

أما طليقته الفنانة القديرة شيرين عبد الوهاب فقد شاركت طليقها حالة الحزن التي يمر بها وكتبت هي الأخرى بيان نعي مؤثر على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام  تشاطر فيه حسام حبيب الأحزان مقدمه العزاء لأسرته  قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم, ببالغ الحزم ننعى وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية وجدة حسام حبيب".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حسام حبيب ينعى جدته فلترقدي في سلام

حسام حبيب ينعى جدته فلترقدي في سلامp يعيش الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الحزن عقب وفاة جدته والتي توفيت قبل يومين p p p p ونشر حبيب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بيانا عبر فيه عن حالة الحزن عقب وفاة جدته ورفق بيان النعي بصورة تجمعه مع جدته منذ أيام الطفولة وكتب مودعا اياها قائلا إنا لله وإنا إليه راجعون ارقدي بسلام يا

كانت هذه تفاصيل حسام حبيب ينعى جدته.. «فلترقدي في سلام» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-29 141

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.