اخبار الإمارات

رئيس الأرجنتين ينتقد عدم موافقة أوروبا على “سبوتنيكV”

متابعة –  مظفر إسماعيل

اعتبر رئيس الأرجنتين “ألبرتو فرنانديز”، عدم الموافقة منظمة الصحة العالمية وبعض الدول الأوروبية على اللقاح الروسي “سبوتنيكV” خطأ كبيراً.

وأضاف: “أعتقد أنه من الخطأ من جانب أوروبا، عدم الموافقة على سبوتنيك V، وأعتقد أن اعتبارات جيوسياسية تقف خلفه. لأن هيئة مراقبة الأدوية واللقاحات الأرجنتينية وافقت عليه، وهي واحدة من أكثر الهيئات تأهيلاً في العالم”.

وأردف: “أعرف أن هيئاتنا في غاية الدقة والحرص في عملها. وهي وافقت على اللقاح لذلك يثير الاستغراب لماذا تستغرق الموافقة في أوروبا وقتاً طويلاً”.

وأكد “فرنانديز” أنه أبلغ القادة الأوروبيين والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية “تيدروس أدهانوم غيبريسوس”، بفعالية اللقاح الروسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس الأرجنتين ينتقد عدم موافقة أوروبا على

رئيس الأرجنتين ينتقد عدم موافقة أوروبا علىp متابعة 8211 مظفر إسماعيل p p p p p p اعتبر رئيس الأرجنتين 8220 ألبرتو فرنانديز 8221 عدم الموافقة منظمة الصحة العالمية وبعض الدول الأوروبية على اللقاح الروسي 8220 سبوتنيكv 8221 خطأ كبيرا p p p p p p وأضاف 8220 أعتقد أنه من الخطأ من جانب أوروبا عدم الموافقة على سبوتنيك v وأعتقد أن اعتبارات جيوسياسية

كانت هذه تفاصيل رئيس الأرجنتين ينتقد عدم موافقة أوروبا على “سبوتنيكV” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-29 116

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.