اخبار الإمارات

كوميديا دراما رمضان.. منافسة شديدة بين الأعمال والنجوم 

متابعة – نور نجيم :

يتصدر مسلسل “عالم موازي” للنجمة دنيا سمير غانم، قائمة الأعمال الدرامية الكوميدية، وسط المنافسة الشديدة بين الأعمال الدرامية الاجتماعية.

وذلك بعد خروجه من موسم دراما رمضان الماضي عقب إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا منهم دنيا سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز، وضيق الوقت، حيث لم يتمكن صناعه من الانتهاء من المشاهد المتبقية، وكذلك دخول دلال عبد العزيز وسمير غانم المستشفى ووفاتهما بعد ذلك.

مسلسل “عالم موازي” بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في اطار كوميدي.

المسلسل الثاني مسلسل “الكبير أوى” للنجم أحمد مكي الذى يعود به مرة أخرى، حيث يقدم الموسم السادس من العمل، بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس، حيث يعكف حاليًا على تصوير مشاهد العمل بمشاركة معظم نجوم الأجزاء السابقة مثل بيومى فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، ليلى عز العرب وآخرين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كوميديا دراما رمضان منافسة شديدة بين

كوميديا دراما رمضان منافسة شديدة بينp متابعة 8211 نور نجيم p p p p يتصدر مسلسل 8220 عالم موازي 8221 للنجمة دنيا سمير غانم قائمة الأعمال الدرامية الكوميدية وسط المنافسة الشديدة بين الأعمال الدرامية الاجتماعية p p p p وذلك بعد خروجه من موسم دراما رمضان الماضي عقب إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا منهم دنيا سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز وضيق

كانت هذه تفاصيل كوميديا دراما رمضان.. منافسة شديدة بين الأعمال والنجوم  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-29 126

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.