اخبار مصر

200 لاعب في تجارب اختيار منتخب مصر للكيك بوكسينج 

أعلن الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، عن موعد تجارب اختيار منتخب مصر لمرحلة العموم «رجال - سيدات» خلال الفترة من 9 إلى 12 فبراير المقبل.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن اختبارات اختيارات المنتخب تقام في المركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي بمشاركة نحو 200 لاعب ولاعبة، وسط منافسة قوية بين اللاعبين واللاعبات المشاركين في الاختبارات لنيل شرف ارتداء قميص المنتخب المصري للكيك بوكسينج.

وتابع، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أنه فور الانتهاء من الاختبارات والاستقرار على العناصر المختارة للانضمام إلى منتخب مصر لمرحلة العموم «رجال - سيدات» سيتم تنفيذ خطة فنية وبدنية على أعلى مستوى تدريبي استعدادا للمشاركات في البطولات الدولية المقبلة.

وشدد محمد صبيح على جميع اللاعبين واللاعبات المشاركين في اختبارات اختيار منتخب مصر لمرحلة العموم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والحرص على تنفيذ التباعد الاجتماعيي من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

: الكيك بوكسينج يستحدث بطولات جديدة ويقرر إنشاء شركة للاستثمار الرياضي 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

200 لاعب في تجارب اختيار منتخب مصر للكيك

200 لاعب في تجارب اختيار منتخب مصر للكيكp أعلن الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح عن موعد تجارب اختيار منتخب مصر لمرحلة العموم رجال سيدات خلال الفترة من 9 إلى 12 فبراير المقبل p p p p وقال محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج إن اختبارات اختيارات المنتخب تقام في المركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي بمشاركة نحو 200 لاعب ولاعبة وسط منافسة قوية

كانت هذه تفاصيل 200 لاعب في تجارب اختيار منتخب مصر للكيك بوكسينج  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-29 121

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.