اخبار لبنان

سخروا من شكل ديميت أوزدمير وهكذا ردت – صورة

بعدما سخر المئات من الأتراك على شكل النجمة_التركية ديميت_أوزدمير التي ظهرت دون مساحيق، عادت ونشرت صورة أخرى لها، أطلّت بشكل عفوي غير آبهة بكل التعليقات الدنيئة التي وصلتها.

إقرأ: ديميت أوزدمير دون مساحيق ويسخرون منها! – صورة

ظهرت في إحدى صالونات التجميل مع مصفف الشعر الذي وضع الكمامة.

لم تضع أي مساحيق أو تستخدم أي تطبيق لتعديل الصور بهدف إخفاء عيوب وجهها.

ردت بشكل حازم على كل المتنمرين على شكلها الخارجي.

قالت تعلن اقتناعها الكبير بملامحها التي خلقها الله ولم تعدّلها: (هذه أنا وأفتخر بما أنا عليه، وأرى نفسي جميلة، وأحمد الله على نعمته).

تابعت ديميت دون أن تهاجمهم لكنها حجّمتهم بطريقة ذكيّة: (اقتنعوا بأنفسكم فلا أحد يصل للكمال، ولا تكرهوا فالكراهية تبشّع الإنسان).

هذه الثقة العالية التي تمتعت بها، جعلت الآلاف يثنون عليها ويصفقون لها.

ديميت أوزدمير


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سخروا من شكل ديميت أوزدمير وهكذا ردت صورة

سخروا من شكل ديميت أوزدمير وهكذا ردت صورةp بعدما سخر المئات من الأتراك على شكل النجمة التركية ديميت أوزدمير التي ظهرت دون مساحيق عادت ونشرت صورة أخرى لها أطل ت بشكل عفوي غير آبهة بكل التعليقات الدنيئة التي وصلتها p p p p إقرأ ديميت أوزدمير دون مساحيق ويسخرون منها 8211 صورة p p p p ظهرت في إحدى صالونات التجميل مع مصفف الشعر الذي وضع الكمامة p p p p لم تضع أي

كانت هذه تفاصيل سخروا من شكل ديميت أوزدمير وهكذا ردت – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-29 170

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.