اخبار مصر

حرمان لاعبى برشلونة الجدد من المشاركة فى الدوري الأوروبي.. اعرف السبب

كشفت تقارير صحفية، عن وجود أزمة جديدة فى نادي برشلونة الإسباني تمنع اللاعبين الجدد من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي خلال الفترة القادمة.

ويواجه برشلونة نظيره نابولي الإيطالي، مساء الخميس 17 فبراير القادم على ملعبه كامب نو ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن أداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون، سيكون اللاعب الثالث لبرشلونة في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد عودة داني ألفيس، ووصول فيران توريس من مانشستر سيتي.

أكدت الصحيفة، أنه بهذه الطريقة يكون برشلونة قد أكمل بالفعل حصة التسجيلات الجديدة للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، قبل ثلاثة أيام من نهاية فترة الانتقالات.

أشارت الصحيفة إلى أنه مع وجود العديد من الخيارات لضم صفقات جديدة، والتي لا تزال مطروحة على الطاولة في نية النادي ليست سوى محاولة التعاقد مع مهاجم آخر قبل منتصف ليل الإثنين المقبل.

أفاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه يجب على الأندية إبلاغ التغييرات المطلوبة لتشكيلاتها قبل يوم الأربعاء 2 فبراير المقبل، وأنه يسمح بحد أقصى تسجيل ثلاثة لاعبين خلال فصل الشتاء.

سيكون داني ألفيس وفيران توريس وأداما تراوري، من بين الإضافات الثلاثة الجديدة فقط، ولكن كما ذكرنا، يعمل برشلونة على وصول لاعبين آخرين لذلك في حالة إغلاق السوق الشتوي بأربعة أو خمسة تعاقدات، لابد الاختيار بين ثلاثة منهم وخروج الباقي من الدوري الأوروبي.

ويستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، مساء الأحد 6 فبراير المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد الرابع برصيد 36 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حرمان لاعبى برشلونة الجدد من المشاركة فى

حرمان لاعبى برشلونة الجدد من المشاركة فىp كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة جديدة فى نادي برشلونة الإسباني تمنع اللاعبين الجدد من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي خلال الفترة القادمة p p p p ويواجه برشلونة نظيره نابولي الإيطالي مساء الخميس 17 فبراير القادم على ملعبه كامب نو ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال

كانت هذه تفاصيل حرمان لاعبى برشلونة الجدد من المشاركة فى الدوري الأوروبي.. اعرف السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع كرة عالمية مصر 2022-1-29 155

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.