اخبار مصر

بعد هيجواين.. فلاهوفيتش ثانى أغلى الصفقات بين الأندية الإيطالية

حسم نادى يوفنتوس الإيطالي واحدا من أبرز صفقاته على مدار التاريخ بعد ضم الصربي دوسان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وتعاقد يوفنتوس مع الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا بشكل رسمي بعقد مدته 5 سنوات مقابل 80 مليون يورو، مع راتب سنوى قيمته 7 ملايين يورو.

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن صفقة انتقال فلاهوفيتش من فيورنتينا إلي يوفنتوس واحدة  من أغلى الانتقالات على الإطلاق بين الأندية الإيطالية.

وتعد صفقة انتقال فلاهوفيتش من فيورنتينا إلى يوفنتوس ثاني أغلى صفقة بين الأندية الإيطالية على الإطلاق، بعد الرقم القياسي الذى سجله انتقال جونزالو هيجواين من نابولي إلى البيانكونيري، والذى كلفه 90 مليون يورو فى 2016.

فيما تأتى ثالث الصفقات على الإطلاق بين الأندية الإيطالية بانتقال هيرنان كريسبو من بارما إلى لاتسيو فى يوليو 2000 ، والذي كلفه 56 مليون يورو إجمالاً، ثم جانلويجي بوفون من بارما إلى يوفنتوس ، وهي صفقة كلفت حوالي 52 مليون يورو.

وسيلعب الصربي دوسان فلاهوفيتش دورًا هجوميًا بارزًا في يوفنتوس الإيطالي، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد هيجواين فلاهوفيتش ثانى أغلى الصفقات

بعد هيجواين فلاهوفيتش ثانى أغلى الصفقاتp حسم نادى يوفنتوس الإيطالي واحدا من أبرز صفقاته على مدار التاريخ بعد ضم الصربي دوسان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتعاقد يوفنتوس مع الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا بشكل رسمي بعقد مدته 5 سنوات مقابل 80 مليون يورو مع راتب سنوى قيمته 7 ملايين يورو p p p p وأشار موقع فوتبول إيطاليا إلى أن صفقة

كانت هذه تفاصيل بعد هيجواين.. فلاهوفيتش ثانى أغلى الصفقات بين الأندية الإيطالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع كرة عالمية مصر 2022-1-29 104

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.