اخبار الإمارات

36 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أولمبياد بكين

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الشتوية ببكين اليوم السبت، ثبوت إصابة 36 مشاركاً في الأولمبياد بفيروس كورونا. وذكرت اللجنة أن 29 شخصاً من الوافدين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا فور وصولهم إلى المطار، من بينهم 19 رياضياً أو أعضاء بفرقهم.

كما تم اكتشاف سبع إصابات بفيروس كورونا من بين هؤلاء المتواجدين بالفعل فيما يسمى بالفقاعة الأولمبية.

وتقام دورة الألعاب الشتوية في ظل تحت قواعد صارمة لمكافحة فيروس كورونا، مما يعني أن كل المشاركين من الرياضيين حتى الصحافيين معزولون تماماً عن الشعب الصيني.

ولكي يتم اكتشاف المصابين في أسرع وقت ممكن، كل مشارك في الفقاعة يجب أن يخضع لاختبار "بي.سي.أر" بشكل يومي.

وأي شخص تثبت إصابته بالفيروس يجب أن يعزل نفسه في فندق مخصص، وبعد نتيجتين سلبيتين على الأقل لاختبار "بي.سي.أر" على أن يكون الفارق الزمني بينهما 24 ساعة على الأقل، يمكنه أن يخرج من العزل.

وفي الأسابيع الأخيرة، فرضت السلطات إغلاقاً على العديد من المدن بها ملايين من السكان. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

36 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أولمبياد بكين

36 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أولمبياد بكينأعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الشتوية ببكين اليوم السبت ثبوت إصابة 36 مشاركا في الأولمبياد بفيروس كورونا وذكرت اللجنة أن 29 شخصا من الوافدين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا فور وصولهم إلى المطار من بينهم 19 رياضيا أو أعضاء بفرقهم p كما تم اكتشاف سبع إصابات بفيروس كورونا من بين هؤلاء المتواجدين بالفعل فيما يسمى بالفقاعة الأولمبية p p وتقام

كانت هذه تفاصيل 36 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أولمبياد بكين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-29 114

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.