اخبار مصر

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل أبوظبي في زيارة عمل (صور)

11:32 ص السبت 29 يناير 2022

وكالات:

وصل رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، السبت، إلى أبوظبي في زيارة عمل للإمارات.

وفي تغريدة بالإنجليزية على تويتر، شكر آبي أحمد، ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد على "الترحيب الحار" الذي لقاه والوفد المرافق له فور وصوله أبوظبي.

وكتب: "ناقشت مع (الشيخ محمد بن زايد) قضايا إقليمية وكيفية تعزيز العلاقات المشتركة".

My greatest appreciation to my brother His Highness Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan @MohamedBinZayed for the warm welcome accorded to my delegation and I. We discussed bilateral and regional issues as well as explored ways of further strengthening our ties. pic.twitter.com/kYCE6wb83A

— Abiy Ahmed Ali ???????? (@AbiyAhmedAli) January 29, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل أبوظبي في زيارة

رئيس الوزراء الإثيوبي يصل أبوظبي في زيارةp 11 32 ص السبت 29 يناير 2022 p p p p p p وكالات p p p p وصل رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد السبت إلى أبوظبي في زيارة عمل للإمارات p p p p وفي تغريدة بالإنجليزية على تويتر شكر آبي أحمد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد على الترحيب الحار الذي لقاه والوفد المرافق له فور وصوله أبوظبي p p p p وكتب ناقشت

كانت هذه تفاصيل رئيس الوزراء الإثيوبي يصل أبوظبي في زيارة عمل (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-29 138

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.