اخبار فلسطين

توقيف يوتيوبر مغربي حاول الانتحار حرقا في بث مباشر على فيسبوك

توقيف يوتيوبر مغربي حاول الانتحار حرقا في بث مباشر على فيسبوك

2022 Jan,29

باشرت مصالح الأمن بمدينة مكناس المغربية التحقيق بمحاولة انتحار اليوتيوبر هشام الملولي احتجاجا على "إطلاق سراح 9 أشخاص خربوا سيارته وعرضوا حياته للخطر".

وأفادت المصادر بأن "اليوتيوبر هشام الملولي تم إطلاق سراحة فيما بعد".

وكان الملولي قد توجه أمس إلى مقر ولاية أمن مكناس حاملا معه قنينة مملوءة بالبنزين محاولا إحراق نفسه أما المقر الأمني حيث بث محاولة الإنتحار عبر تقنية "لايف" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

 

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

توقيف يوتيوبر مغربي حاول الانتحار حرقا في

توقيف يوتيوبر مغربي حاول الانتحار حرقا فيp p p p p p p p p p p p p p p p p p p p توقيف يوتيوبر مغربي حاول الانتحار حرقا في بث مباشر على فيسبوك p p 2022 jan 29 p p p p p باشرت مصالح الأمن بمدينة مكناس المغربية التحقيق بمحاولة انتحار اليوتيوبر هشام الملولي احتجاجا على

كانت هذه تفاصيل توقيف يوتيوبر مغربي حاول الانتحار حرقا في بث مباشر على فيسبوك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سما الإخبارية فنون وثقافة فلسطين 2022-1-29 184

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.