اخبار الإمارات

صفقة فلاهوفيتش تضع يوفنتوس في ورطة

متابعة –  مظفر إسماعيل

قالت وسائل إعلام إن نادي “يوفنتوس” سيتخلى عن أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري. لكنه يعاني في مفاوضات الرحيل.

وذكر “فابريزيو رومانو”، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على تويتر: “يحاول يوفنتوس إيجاد حل للتخلي عن آرون رامزي قبل نهاية الميركاتو الشتوي يوم الإثنين”.

وأضاف: “لا يزال بيرنلي يريد التوقيع مع رامزي على الفور. لكن اللاعب يتمسك بموقفه ويرفض الرحيل عن السيدة العجوز”.

وتابع: “في غضون ذلك، انهارت المفاوضات بين يوفنتوس وآرسنال. بشأن التخلي عن لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو على سبيل الإعارة”.

ويحتاج “يوفنتوس” للتخلي عن أكثر من لاعب خلال الميركاتو الجاري، للحفاظ على توازن النادي مالياً. عقب التعاقد مع المهاجم الصربي “دوسان فلاهوفيتش” من “فيورنتينا”، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، شاملة المتغيرات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صفقة فلاهوفيتش تضع يوفنتوس في ورطة

صفقة فلاهوفيتش تضع يوفنتوس في ورطةp متابعة 8211 مظفر إسماعيل p p p p p p قالت وسائل إعلام إن نادي 8220 يوفنتوس 8221 سيتخلى عن أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري لكنه يعاني في مفاوضات الرحيل p p p p p p وذكر 8220 فابريزيو رومانو 8221 خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا عبر حسابه على تويتر 8220 يحاول يوفنتوس إيجاد حل

كانت هذه تفاصيل صفقة فلاهوفيتش تضع يوفنتوس في ورطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-29 141

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.