اخبار الصحافة العربية

غرائب كان 2021 مستمرة.. اقتحام وسرقة في مؤتمر مباراة تونس وبوركينا فاسو

تستمر غرائب وطرائف بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 33، المقامة حاليا في دولة الكاميرون.

شهد المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة تونس وبوركينا فاسو، والمقرر إقامتها اليوم السبت، حدثا غريبا.

ونقلا عن صحيفة "البطولة" المغربية، فإن أحد الأشخاص قبل ثوانٍ من انطلاق المؤتمر الصحفي للمباراة المذكورة، أخذ "الميكروفون والكابلات" وهرب خارج القاعة.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد محاولة القبض على هذا الشخص، اتضح أنه فعل ذلك احتجاجا على اللجنة المنظمة، التي استأجرت منه بعض المعدات ولم تدفع التكاليف.

واضطر ممثلو المنتخبين لتغيير وضعية الكراسي في المنصة لاستعمال "الميكروفون" الوحيد المتبقي، كما أن الصحفيين الحاضرين اضطروا لطرح أسئلتهم بصوت مرتفع في ظل عدم وجود "ميكروفون" آخر.

إقرأ أيضا | ميدو: أوروبا تسخر من الأفارقة بسبب كأس الأمم.. وما حدث في الكاميرون فضيحة وضد الإنسانية

يذكر أن هذه ليست الحادثة الأولى الغريبة التي تحدث في المسابقة المقامة في الكاميرون، حيث سبقتها أمور عدة مثل انقطاع التيار الكهربائي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والسودان، بخلاف سوء أرضية الملاعب، وعزف النشيد الوطني لمنتخب موريتانيا بشكل خاطئ، وسوء الفنادق التي نزلت بها المنتخبات، وأخيرا وليس آخرا، وفاة 8 مشجعين قبل مباراة الكاميرون وجزر القمر بسبب التدافع عند دخول الاستاد لعدم وجود تنظيم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

غرائب كان 2021 مستمرة اقتحام وسرقة في

غرائب كان 2021 مستمرة اقتحام وسرقة فيp تستمر غرائب وطرائف بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 33 المقامة حاليا في دولة الكاميرون p p p p شهد المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة تونس وبوركينا فاسو والمقرر إقامتها اليوم السبت حدثا غريبا p p p p ونقلا عن صحيفة البطولة المغربية فإن أحد الأشخاص قبل ثوان من انطلاق المؤتمر الصحفي للمباراة المذكورة أخذ الميكروفون

كانت هذه تفاصيل غرائب كان 2021 مستمرة.. اقتحام وسرقة في مؤتمر مباراة تونس وبوركينا فاسو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-29 111

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.