اخبار مصر

موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش بكأس الرابطة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

يقام اللقاء في الساعة الخامسة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي ويذاع عبر فضائية أون تايم سبورت 1.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على سيراميكا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب ستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وتضم المجموعة فرق الزمالك وسيراميكا وغزل المحلة وفاركو وإنبي .

وتنص اللائحة على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى نصف النهائي بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أسفرت عن منافسات قوية بالمجموعات الثلاثة كالتالي :المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وفيوتشر وإيسترن كومباني والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلائع الجيش.

 وكانت رابطة الأندية أعلنت عن حصول بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

: خاص| مدرب سلة الزمالك: نسعي لتقديم أفضل عروضنا في كأس العالم للأندية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك

موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالكp يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة p p p p يقام اللقاء في الساعة الخامسة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي ويذاع عبر فضائية أون تايم سبورت 1 p p p p وحقق فريق الزمالك فوز ا كبير ا على سيراميكا بثلاثية

كانت هذه تفاصيل موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش بكأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-29 161

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.