اخبار قطر

توزيع جوائز صناع الترفيه بالرياض بمشاركة سلمان خان وترافولتا

شهدت العاصمة السعودية، حفل توزيع جوائز صناع الترفيه "Joy Awards" بمشاركة مشاهير عرب وعالميين في مجالات الفن والرياضة والإعلام والترفيه.

وكان حضور النجمين العالميين جون ترافولتا، وسلمان خان مفاجأة الحفل، وكذلك الفنانة المصرية إيمي سمير غانم التي واجهت الجمهور لأول مرة في حدث" فني بعد وفاة والديها، لتكريم ذكرى الراحلين.

وشهدت السجادة البنفسجية للحفل ظهور الممثل الأمريكي جون ترافولتا، والذي جرى تكريمه بجائزة "إنجاز العمر".

ووجه النجم الأمريكي رسالة إلى الشبان السعوديين وقال: "استمروا بالحلم.. أحلامكم يمكن أن تصبح حقيقة".

اقرأ أيضا: "التحرش" يخيّم على فعاليات موسم الرياض (شاهد)

 

وفاز بجائزة شخصية العام نجم بوليود سلمان خان، الذي تحدث عن رحلة حياته منذ أن بدأ التمثيل وحتى اليوم.

وكان أبرز الحضور الفنانين محمد هنيدي وإيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم وليلى علوي، وهاني شاكر وكاظم الساهر وماجد المهندس، بالإضافة إلى أحلام وإليسا وأصالة ونانسي عجرم.

وحصل رامز جلال على جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة، فيما فازت السعودية إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة، ويعقوب الفرحات بجائزة أفضل ممثل تلفزيوني، فيما حصل الفنان محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل سينمائي، والفنانة كارمن بصيبص على جائزة أفضل ممثلة سينما، وحصل فيلم "وقفة رجالة" على جائزة أفضل فيلم .

وكرمت السورية أصالة كأفضل مطربة، والعراقي ماجد المهندس كأفضل مطرب، فيما حصلت نانسي عجرم على جائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "سلامات".

 

— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) January 27, 2022

— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) January 28, 2022

 

— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) January 28, 2022

 

— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) January 27, 2022

 

— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) January 27, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

توزيع جوائز صناع الترفيه بالرياض بمشاركة

توزيع جوائز صناع الترفيه بالرياض بمشاركةp شهدت العاصمة السعودية حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards بمشاركة مشاهير عرب وعالميين في مجالات الفن والرياضة والإعلام والترفيه p p p p p p وكان حضور النجمين العالميين جون ترافولتا وسلمان خان مفاجأة الحفل وكذلك الفنانة المصرية إيمي سمير غانم التي واجهت الجمهور لأول مرة في حدث فني بعد وفاة والديها لتكريم ذكرى

كانت هذه تفاصيل توزيع جوائز صناع الترفيه بالرياض بمشاركة سلمان خان وترافولتا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عربي21 فنون منوعة قطر 2022-1-29 182

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.