اخبار مصر

تقارير: تشيلسى يستهدف التعاقد مع محمد صلاح بعد أزمة تجديد ليفربول

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة تشيلسي الإنجليزي في بدء التفاوض مع محمد صلاح جناح فريق ليفربول خاصة مع أزمة تجديد عقده مع إدارة الريدز.

لعب محمد صلاح فى صفوف تشيلسي لمدة عام من يناير 2014 إلى يناير 2015، قبل الانتقال إلى فيورنتينا في الدوري الإيطالي إعارة ثم البيع إلى روما قبل العودة إلى تشيلسي في صيف عام 2017، ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ولكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن للاستمرار في قلعة أنفيلد، وقد يُجبر ليفربول على بيعه للاستفادة المادية بدلًا من الرحيل مجانًا في صيف العام المقبل.

وأكد موقع "جول" العالمي، أن ليفربول يتباطأ في عملية تجديد عقد محمد صلاح وهو ما جعل ناديه السابق تشيلسي يفكر في التفاوض مع لاعب المنتخب الوطنى للعودة.

وتابعت الصحيفة، أن تشيلسي ينوى تجربة حظه مرة أخرى مع محمد صلاح، خاصة أنه ليس هناك ما يضمن توصله لاتفاق مع ليفربول، كما فعلوا مع روميلو لوكاكو الذي عاد في الصيف الماضي من إنتر ميلان بعد الرحيل في 2014.

وأسدل الستار على مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المقامة حاليا في الكاميرون وتأهلت 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي منها المنتخب الوطني بعدما تغلب على كوت ديفوار 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

ويلتقى المنتخب مع المغرب فى الخامسة مساء الأحد المقبل فى ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاوى بهدفين مقابل هدف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تقارير تشيلسى يستهدف التعاقد مع محمد صلاح

تقارير تشيلسى يستهدف التعاقد مع محمد صلاحp كشفت تقارير صحفية عن رغبة تشيلسي الإنجليزي في بدء التفاوض مع محمد صلاح جناح فريق ليفربول خاصة مع أزمة تجديد عقده مع إدارة الريدز p p p p لعب محمد صلاح فى صفوف تشيلسي لمدة عام من يناير 2014 إلى يناير 2015 قبل الانتقال إلى فيورنتينا في الدوري الإيطالي إعارة ثم البيع إلى روما قبل العودة إلى تشيلسي في صيف عام 2017 ينتهي عقد محمد صلاح مع

كانت هذه تفاصيل تقارير: تشيلسى يستهدف التعاقد مع محمد صلاح بعد أزمة تجديد ليفربول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع كرة عالمية مصر 2022-1-29 140

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.