اخبار الصحافة العربية

محمد كوفي لـبطولات: تونس تسعى للانتقام من بوركينا فاسو.. وينتقد تنظيم كان 2021

كشف مدافع منتخب بوركينا فاسو ونادي الزمالك السابق، محمد كوفي، عن رأيه في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي تقام في الكاميرون قبل مواجهة تونس في دور الثمانية مساء اليوم، السبت.

ويلتقي منتخبا تونس وبوركينا فاسو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "روميدي أدجيا" في مدينة "جاروا" في الكاميرون بقيادة الحكم البوتسواني، جوشوا بوندو.

محمد كوفي لاعب سابق ولد في كوت ديفوار لكنه مثل منتخب بوركينا فاسو منذ عام 2006 ولعب 49 مباراة وسجل 4 أهداف، وكانت أغلب مسيرته في الدوري المصري ولعب مع أندية الزمالك، بتروجيت، المصري، سموحة وكانت آخر محطاته مع البنك الأهلي.

اقرأ أيضًا.. مدرب تونس: سنتعامل مع بوركينا فاسو باعتبارها أقوى المرشحين للفوز بأمم إفريقيا

وتواصل "btolat.com" مع محمد كوفي للحديث عن أداء الأحصنة في أمم إفريقيا وقبل مباراة تونس، وقال: "منتخب بوركينا فاسو يمتلك فريقًا جيدًا للغاية مع لاعبين موهوبين يرغبون في تمثيل بلدهم بأفضل شكل ممكن، وما يجعلهم يظهرون بمستوى جيد هو الاعتماد على الأسلوب الجماعي في المباريات، لذلك أثق في قدراتهم من أجل الوصول لمراحل متقدمة أكثر في كأس أمم إفريقيا".

وعن أداء بوركينا فاسو في مباراة الجابون الماضية في دور الـ 16: "كان جيد جدًا، وحصلت الجابون على طرد وبالتالي عندما يحدث هذا كان عليك أن تقتل المباراة من خلال هدف ثان".

وتابع: "لكن قدمت الجابون شوطًا ثانيًا رائعًا وكانت أفضل من بوركينا فاسو ولعبت بشكل رائع للغاية ولم تكن تغييرات المدرب جيدة حيث دفع بمهاجم آخر بدلًا من زيادة المدافعين لتأمين نتيجة التقدم".

وأضاف: "في آخر دقيقة، سجلنا هدفًا ذاتيًا في شباكنا ولكن في النهاية صعدنا إلى دور الثمانية من خلال ركلات الجزاء وأقول الحمد لله على هذا الفوز".

وعن مباراة تونس اليوم: "منتخب جيد وفاز على أحد أفضل الفرق في النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا وهو منتخب نيجيريا، وكان الجميع يهابها بسبب نتائجها في دور المجموعات ولكن تونس فازت، لذلك فهم فريق كبير وليس صغيرا ولكن اعتقد أن لاعبي بوركينا فاسو جاهزون لمواجهتهم".

وواصل تصريحاته: " كانت آخر مباريات بوركينا فاسو وتونس في عام 2017 في كأس أمم إفريقيا في الجابون وفزنا بنتيجة 2-1، لذلك أعتقد أنها ستكون مباراة الانتقام بالنسبة لمنتخب تونس، ونحن لن ندعهم يفوزوا علينا وسيقاتل اللاعبون بقوة من أجل الفوز".

وعن المشاكل التي حدثت في الكاميرون بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2021: "ما حدث غير جيد على الإطلاق هناك مشاكل كثيرة للغاية في التنظيم، لم أر هذا أبدًا في أي بطولة شاركت فيها مع بوركينا فاسو سواء 2015 أو 2017 أو حتى 2019 التي لم نتأهل إليها في مصر".

واستمر: "كانت هناك حالات لاعبين كثيرة مصابين بفيروس كورونا، لقد عانى منتخب جزر القمر من عدم وجود 12 لاعبًا بسبب هذا الوباء وما حدث لهم أمام الكاميرون لم يكن عادلًا، كذلك بوركينا فاسو كانت لديها 5 حالات أخرى لذلك فأنا لست سعيدًا بتلك النسخة على الإطلاق".

وعن المنتخبات التي تستطيع الفوز بالبطولة: "هناك منتخب المغرب، كذلك مصر قد عادت بقوة بعد أداء غير جيد في المجموعات لكنها قدمت مباراة رائعة أمام كوت ديفوار، لذلك أعتقد أنها قادرة على تحقيق شيئ في تلك البطولة، اعتقد السنغال والكاميرون تستطيعان أيضًا ذلك، لا استطيع توقع من سيفوز باللقب ولكن هذه المنتخبات الأربعة هي الأقوى، ربما تونس تحقق مفاجأة وربما كذلك بوركينا فاسو".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد كوفي لـبطولات تونس تسعى للانتقام من

محمد كوفي لـبطولات تونس تسعى للانتقام منp كشف مدافع منتخب بوركينا فاسو ونادي الزمالك السابق محمد كوفي عن رأيه في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي تقام في الكاميرون قبل مواجهة تونس في دور الثمانية مساء اليوم السبت p p p p ويلتقي منتخبا تونس وبوركينا فاسو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب روميدي أدجيا في مدينة جاروا في الكاميرون بقيادة الحكم البوتسواني

كانت هذه تفاصيل محمد كوفي لـبطولات: تونس تسعى للانتقام من بوركينا فاسو.. وينتقد تنظيم كان 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-29 157

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.