اخبار مصر

زينب العبد تقابل بيومي فؤاد ووالدة خطيب دينا الشربيني بـ أحفاد ريا وسكينة (خاص)

11:46 ص السبت 29 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

تستعد الفنانة الشابة زينب العبد للمشاركة في بطولة مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" أمام الفنان بيومي فؤاد، والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وفي تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت زينب "أقدم دور والدة خطيب دينا الشربيني، دور كوميدي جدا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور"، لافتة إلى استمتاعها بالعمل مع بيومي فؤاد "قمر ومتعاون جدا ودمه خفيف وسلس".

وعن حالة النشاط المسرحي التي تسبب فيها موسم الرياض، أكدت أن "أحفاد ريا وسكينة" هو العرض الأول لها بالموسم، لكنها سعيدة بحالة النشاط التي حدثت بسبب موسم الرياض، خاصة وأنه فتح باب عمل للكثير من الناس، من بينهم شباب تخرجوا في أكاديمية الفنون، وشباب موهوب.

زينب حضرت مؤخرا العرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل" بدعوة من صديقتها "الانتيم" الفنانة لمى كتكت، المشاركة في العمل: "سعيدة لـ لمى ولكل فريق العمل".

"تماسيح "النيل" إخراج سامح عبدالعزيز، بطولة خالد الصاوي، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، هنادي مهنى، محمد جمعة، كريم عفيفي، محمد ثروت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

زينب العبد تقابل بيومي فؤاد ووالدة خطيب

زينب العبد تقابل بيومي فؤاد ووالدة خطيبp 11 46 ص السبت 29 يناير 2022 p p p p p p كتبت منى الموجي p p p p تستعد الفنانة الشابة زينب العبد للمشاركة في بطولة مسرحية أحفاد ريا وسكينة أمام الفنان بيومي فؤاد والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية p p p p وفي تصريح خاص لـ مصراوي قالت زينب أقدم دور والدة خطيب دينا

كانت هذه تفاصيل زينب العبد تقابل بيومي فؤاد ووالدة خطيب دينا الشربيني بـ أحفاد ريا وسكينة (خاص) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-29 146

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.