اخبار مصر

فلاهوفيتش يطيح بهذا الثلاثي من يوفنتوس الإيطالي

يواجه عدد من لاعبي فريق يوفنتوس الإيطالي شبح الرحيل عن السيدة العجوز بعد تعاقد النادى مع الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا فى الانتقالات الحالية.

وتعاقد يوفنتوس مع الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، بشكل رسمي، بعقد مدته 5 سنوات حتى يونيو 2026 مقابل 80 مليون يورو، مع راتب سنوى للاعب قيمته 7 ملايين يورو.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ليبرو"الإيطالية، فإنه بعد تعاقد اليوفي مع الصربي دوسان فلاهوفيتش يواجه 3 لاعبين خطر الرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو نهاية الموسم الجاري.

وأضافت  الصحيفة أن كلا من بينتاكو وآرثر ميلو وكولوسيفسكي فى طريقهم للرحيل عن يوفنتوس من أجل الاستفادة بأموال بيعهم لمحاولة خلق عملية التوازن فى الميزانية العمومية للسيدة العجوز.

ويأتي هذا مع إمكانية عودة الإسباني ألفارو موراتا مهاجم اليوفي، إلي أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالي أو الإنتقال إلى برشلونة الإسباني قبل إغلاق سوق انتقالات يناير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فلاهوفيتش يطيح بهذا الثلاثي من يوفنتوس

فلاهوفيتش يطيح بهذا الثلاثي من يوفنتوسp يواجه عدد من لاعبي فريق يوفنتوس الإيطالي شبح الرحيل عن السيدة العجوز بعد تعاقد النادى مع الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا فى الانتقالات الحالية p p p p وتعاقد يوفنتوس مع الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا بشكل رسمي بعقد مدته 5 سنوات حتى يونيو 2026 مقابل 80 مليون يورو مع راتب سنوى للاعب قيمته 7 ملايين يورو p p p p

كانت هذه تفاصيل فلاهوفيتش يطيح بهذا الثلاثي من يوفنتوس الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع كرة عالمية مصر 2022-1-29 163

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.