اخبار مصر

خاص - بعد الهجوم عليه .. أحمد إبراهيم يعتذر لـ أشرف زكي - فيديو

علي مدار الأعوام الخمس الماضية، ظل الفنان أحمد إبراهيم؛ الذي شارك في بطولة مسلسل "سلسال الدم" بأجزائه المختلفة، يهاجم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تحت حجة أنه يقوم بمحاربته في التمثيل والمشاركة في الأعمال الفنية.

وتطور الأمر إلي السب والقذف علي مواقع التواصل الإجتماعي، من قبل الفنان أحمد إبراهيم في حق النقيب أشرف زكي.

"بوابة أخبار اليوم" حصلت اليوم علي فيديو لـ أحمد إبراهيم وهو يتقدم باعتذار رسمي للفنان أشرف زكي، وذلك بعد القبض عليه في دولة الإمارات المتحدة، الأمر الذي جعل عدد من نجوم الفن علي رأسهم الفنان رياض الخولي يتدخل لعدول أحمد عن أفكاره وسب الدكتور أشرف زكي، علي مواقع التواصل الإجتماعي، حتي يتثني لهم التدخل لحل الخلاف والإفراج عنه في دبي. 

وبالفعل اعتذر إبراهيم، عما بدر منه من سب وقذف في حق الدكتور أشرف زكي، علي مواقع التواصل، وتنازل زكي، بعد تدخل الكثيرين من نجوم الفن للعفو عنه والتنازل عن الشكوي وإخلاء سبيله خاصة وإنه في دولة أخري.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف زكي، علي أنه لم يقف في طريق أي فنان طوال حياته كما أنه لا يستطيع أن يجبر منتج علي الاستعانة بفنان بعينه، وليست هناك قوائم مغضوب عليها كما وصفها إبراهيم ولكن هناك أعضاء تسعي علي عملها وليس من أجل افتعال الأزمات.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد إبراهيم، كان قد وجه اتهاماً إلى نقيب الممثلين، أشرف زكي، بمحاربته ومنعه من العمل في كافة الأعمال الدرامية التي يتم ترشيحه لها.

حيث أطلق إبراهيم، الذي شارك في بطولة مسلسل "سلسال الدم" بأجزائه المختلفة، رسالة شديدة اللهجة إلى نقيب الممثلين، مؤكداً أنه لا يعرف كيفية التصرف مع زكي، خاصة أنه تم ترشيحه لأكثر من 10 أعمال، لكنه يفاجأ في النهاية باستبعاده، والمبرر هو رغبة نقيب الممثلين.

وأوضح إبراهيم، أنه علم بترشيحه للعديد من الأعمال، إلا أن اسمه دائماً ما يحذف بعدما وضعه زكي في قائمة المغضوب عليهم، مشيراً إلى كونه تحمّل هذا العام ابتعاده عن العمل أملاً في تحسن الأوضاع، ورفض من قبل أن يرد على إساءة النقيب له احتراماً لفارق العمر بينهما.

وأوضح إبراهيم أن لديه التزامات نحو عائلته ولن يتحمل ابتعاده عن التمثيل، كما أنه لن يقوم بمجاملة زكي من أجل العمل، مطالباً زملاءه بالوصول إلى شيوخ المهنة أمثال عادل إمام ويسرا وإبلاغهم أن هناك شابا يفقد مستقبله بسبب نقيب الممثلين.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خاص بعد الهجوم عليه أحمد إبراهيم

خاص بعد الهجوم عليه أحمد إبراهيمp علي مدار الأعوام الخمس الماضية ظل الفنان أحمد إبراهيم الذي شارك في بطولة مسلسل سلسال الدم بأجزائه المختلفة يهاجم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تحت حجة أنه يقوم بمحاربته في التمثيل والمشاركة في الأعمال الفنية p p p p وتطور الأمر إلي السب والقذف علي مواقع التواصل الإجتماعي من قبل الفنان أحمد إبراهيم في حق النقيب أشرف

كانت هذه تفاصيل خاص - بعد الهجوم عليه .. أحمد إبراهيم يعتذر لـ أشرف زكي - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-29 175

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.