اخبار مصر

تطورات الحالة الصحية للمخرج جلال الشرقاوي

كشف تامر الشرقاوي، نجل المخرج الكبير جلال الشرقاوي، علي التطورات الحالة الصحية الخاصة بوالده بعد إصابة الأب بفيروس كورونا المستجد، ونقله لأحد المستشفيات.

وكشف تامر جلال الشرقاوي، في تصريحات خاصة قائلا: «والدي حالته مستقرة ولا يزال في العناية المركزة، ونأمل له الشفاء العاجل لكن السيطرة على كورونا أصبحت صعبة ولا يمكن توقع تطور الحالة».

وأكد تامر الشرقاوي، أن والده المخرج جلال الشرقاوي، مصاب بفيروس كورونا منذ أكثر من 9 أيام، وتم نقله للمستشفى وموجود في العناية المركزة منذ تسعة أيام.

خاص| «ادعوله حالته غير مستقرة».. زوجة جلال الشرقاوي تكشف تفاصيل حالته الصحية

وتابع" تامر الشرقاوي"، خلال مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التليفزيونية قائلا: "والدى اتنقل له الفيروس وبدأ بكحة وحرارة وتواصلنا مع الطبيب الخاص وتم نقله بعد انخفاض مستوى الأكسجين".

وأضاف"الشرقاوي"، أن والده انتقلت له العدوى من أفراد الأسرة، متابعا: "احنا مكناش عايزين نقول لحد ولكن البيت كله كان عنده كورونا.. خمسة أفراد في البيت كان عندنا كورونا".

وعن حالة والده، قال تامر الشرقاوي: "المخرج جلال الشرقاوي كان يعاني من نقص الإكسجين وانخفض إلى أقل من 80%، وبدأ الآن يتحسن والحالة متوسطة الخطورة وندعى الله الشفاء ولكن الرئتين فيهم مشاكل وهو في العناية المركزة ومعزول تماما".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تطورات الحالة الصحية للمخرج جلال الشرقاوي

تطورات الحالة الصحية للمخرج جلال الشرقاويp كشف تامر الشرقاوي نجل المخرج الكبير جلال الشرقاوي علي التطورات الحالة الصحية الخاصة بوالده بعد إصابة الأب بفيروس كورونا المستجد ونقله لأحد المستشفيات p p p p وكشف تامر جلال الشرقاوي في تصريحات خاصة قائلا والدي حالته مستقرة ولا يزال في العناية المركزة ونأمل له الشفاء العاجل لكن السيطرة على كورونا أصبحت صعبة ولا يمكن توقع تطور

كانت هذه تفاصيل تطورات الحالة الصحية للمخرج جلال الشرقاوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-29 178

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.