اخبار الإمارات

اختطاف واغتصاب وتعذيب وسط الحشود.. عمل انتقامي من أم عشرينية

متابعة – لجين اسماعيل :

اختطف أربعة رجال أم لطفل تبلغ من العمر 20 عاماً. من منزلها واغتصبوها. ثم قاموا بحلق شعرها وطلاء ووجهها بالفحم. قبل استعراضها بين الحشد الذي راح يسخر منها.

حيث تعرضت هذه الأم للاغتصاب الجماعي والتعذيب. قبل أن يتم جرها وسط حشد قاموا أيضا بمهاجمتها وضربها.

هذا وكان الاغتصاب الجماعي عملاً انتقاميا من قبل عائلة فتى مراهق. انتحر بعد أن رفضته المرأة المتزوجة ولديها ابن يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

كما قد هددت أسرة الفتى المرأة من قبل، وأجبرتها على الانتقال إلى منزلها.

وقالت شقيقة الضحية (18 عاما) : “لقد وقع في حبها”. كان يتصل بها ويطلب منها أن تترك زوجها وتكون معه. كانت دائما ترفض.

هذا وانتشرت اللقطات المصورة للضحية. وهي تنقل في الشوارع أثناء تعرضها للضرب والاستهزاء. ورداً على المقطع المصور.

كما قالت ناشطة في مجال حقوق المرأة “لقد تركتني حادثة دلهي عاجزة عن الكلام.. بعض النساء شاركن في جر الضحية لمدة ساعتين! يجب القبض على جميع النساء المتورطات ومعاقبتهن بشدة. وقالت شرطة دلهي إنها تحقق وتتوقع اعتقال المزيد من الأشخاص قريباً “.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اختطاف واغتصاب وتعذيب وسط الحشود عمل

اختطاف واغتصاب وتعذيب وسط الحشود عملp متابعة 8211 لجين اسماعيل p p p p اختطف أربعة رجال أم لطفل تبلغ من العمر 20 عاما من منزلها واغتصبوها ثم قاموا بحلق شعرها وطلاء ووجهها بالفحم قبل استعراضها بين الحشد الذي راح يسخر منها p p p p حيث تعرضت هذه الأم للاغتصاب الجماعي والتعذيب قبل أن يتم جرها وسط حشد قاموا أيضا بمهاجمتها وضربها p p p p هذا وكان الاغتصاب

كانت هذه تفاصيل اختطاف واغتصاب وتعذيب وسط الحشود.. عمل انتقامي من أم عشرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-29 116

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.