اخبار مصر

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروح وسط أجواء هادئة وآمنة

أكد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح، أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية انطلقت صباح اليوم في ١٠٩ لجان امتحانية بكافة أنحاء المحافظة وسط أجواء آمنة وهادئة. وأوضح مدير التعليم أن طلاب الشهادة الإعدادية أدوا امتحان اليوم الأول في مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة ساعتين ونصف. وشدد مدير تعليم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروح

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروحأكد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية انطلقت صباح اليوم في ١٠٩ لجان امتحانية بكافة أنحاء المحافظة وسط أجواء آمنة وهادئة وأوضح مدير التعليم أن طلاب الشهادة الإعدادية أدوا امتحان اليوم الأول في مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة ساعتين ونصف وشدد مدير تعليم

كانت هذه تفاصيل انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروح وسط أجواء هادئة وآمنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-29 119

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.