اخبار اليمن

مصرع 5 من أفراد ألوية العمالقة بقصف صاروخي حوثي في "بيحان" غربي شبوة

لقي 5 من أفراد ألوية العمالقة مصرعهم، وأصيب آخرون، جراء قصف صاروخي حوثي استهدف تجمعاً لهم في مديرية "بيحان" غربي محافظة شبوة.

وذكرت مصادر عسكرية إن ميليشيا الحوثي استهدفت بصاروخ باليستي في وقت متأخر من مساء الجمعة، تجمعاً لأفراد من ألوية العمالقة في منطقة "الصفحة" في مديرية "بيحان" غربي محافظة شبوة.

ووفق المصادر فقد أدى القصف لمقتل 5 من أفراد العمالقة، وإصابة آخرين (لم يحدد عددهم)، نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويأتي هذا القصف بعد ساعات من إعلان ألوية العمالقة "استكمال عملية إعصار الجنوب"، وإعادة تلك القوات تموضعها في شبوة.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصرع 5 من أفراد ألوية العمالقة بقصف صاروخي

مصرع 5 من أفراد ألوية العمالقة بقصف صاروخيp لقي 5 من أفراد ألوية العمالقة مصرعهم وأصيب آخرون جراء قصف صاروخي حوثي استهدف تجمعا لهم في مديرية بيحان غربي محافظة شبوة p p p p وذكرت مصادر عسكرية إن ميليشيا الحوثي استهدفت بصاروخ باليستي في وقت متأخر من مساء الجمعة تجمعا لأفراد من ألوية العمالقة في منطقة الصفحة في مديرية بيحان غربي محافظة شبوة p p p p ووفق المصادر

كانت هذه تفاصيل مصرع 5 من أفراد ألوية العمالقة بقصف صاروخي حوثي في "بيحان" غربي شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

هنا عدن أخبار محلية اليمن 2022-1-29 135

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.