اخبار مصر

انتهاء امتحان اللغة العربية بإعدادية شمال سيناء بلا شكاوى

أعلن حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، اليوم السبت، ختام امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2022. وأفاد وكيل الوزارة، أن بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحان مادة الدراسات 8410 طالب وطالبة، وبلغ زمن الإجابة ساعتان، حيث بلغ عدد اللجان 82 لجنة على مستوى المحافظة، كما بلغت نسبة الحضور 98%.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

انتهاء امتحان اللغة العربية بإعدادية شمال

انتهاء امتحان اللغة العربية بإعدادية شمالأعلن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء اليوم السبت ختام امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 2022 وأفاد وكيل الوزارة أن بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحان مادة الدراسات 8410 طالب وطالبة وبلغ زمن الإجابة ساعتان حيث بلغ عدد اللجان 82 لجنة على مستوى المحافظة كما بلغت نسبة الحضور 98

كانت هذه تفاصيل انتهاء امتحان اللغة العربية بإعدادية شمال سيناء بلا شكاوى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-29 65

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.