اخبار العراق

آشلي بارتي تحرز لقب بطولة أستراليا للتنس

توجت الأسترالية آشلي بارتي بلقب بطولة أستراليا المفتوحة بعد تخطيها منافستها الأمريكية دانييل كولينز في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل لا شيء.

وتفوقت بارتي في الموجهة الختامية بواقع 6-3، 7-6 (7-2). وهذا اللقب الثالث الكبير لبارتي البالغة 25 عاما، بعد رولان غاروس 2019 وويمبلدون 2021. وأصبحت بارتي أوّل أسترالية تتوج على أرضها منذ كريستين أونيل عام 1978. وتفوقت صاحبة الأرض على جميع منافساتها السبع في الأدوار السابقة، فلم تخسر أي مجموعة، أو حتى أكثر من 4 أشواط في مجموعة واحدة (حصل ذلك في مباراة واحدة بمواجهة الأمريكية أماندا أنيسيموفا في ثمن النهائي)، أو حتى أكثر من 7 أشواط في مباراة واحدة (أمام أنيسيموفا أيضا).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

آشلي بارتي تحرز لقب بطولة أستراليا للتنس

آشلي بارتي تحرز لقب بطولة أستراليا للتنسp p h2 توجت الأسترالية آشلي بارتي بلقب بطولة أستراليا المفتوحة بعد تخطيها منافستها الأمريكية دانييل كولينز في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل لا شيء h2 p p p p p p وتفوقت بارتي في الموجهة الختامية بواقع 6 3 7 6 7 2 وهذا اللقب الثالث الكبير لبارتي البالغة 25 عاما بعد رولان غاروس 2019 وويمبلدون 2021 وأصبحت بارتي أو ل

كانت هذه تفاصيل آشلي بارتي تحرز لقب بطولة أستراليا للتنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

السومرية نيوز الشارع العراقي العراق 2022-1-29 293

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.