اخبار لبنان

أمطار وجليد وضباب... اليكم طقس الأيام المقبلة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، غائما جزئيا، يتحول بعد الظهر إلى غائم بسحب مرتفعة، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، مع احتمال تساقط أمطار صباحية خفيفة في المناطق التي تقع شمال شرق البقاع مع بقاء تكون الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو عن ال1200 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى وظهور الضباب الكثيف على المرتفعات. وجاء في النشرة الآتي:

 

- الحالة العامة: يستمر تأثير الكتل الهوائية الباردة التي تسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى نهاية الأسبوع. ونحذر من خطر سلوك الطرق الجبلية فوق ال900 متر بسبب الإنزلاقات وتكون الجليد. (معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الثاني ما بين 11 و19 درجة مئوية).

 

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: غائم جزئيا إلى غائم مع درجات حرارة متدنية واحتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة وثلوج على ارتفاع 1200م وما فوق خلال الفترة الصباحية وخلال الفترة المسائية، ويبقى خطر تكون الجليد على الطرق التي تعلو عن ال 1000 متر كما يتكون الضباب بشكل كثيف على المرتفعات.

الأحد: غائم جزئيا يتحول بعد الظهر إلى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، مع احتمال لتساقط أمطار صباحية خفيفة في المناطق التي تقع شمال شرقي البقاع مع بقاء تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال1200 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى وظهور الضباب الكثيف على المرتفعات. الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة خاصة في المناطق الجنوبية خلال الفترة المسائية، كما يستمر تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال1300 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى وتكون الضباب الكثيف على المرتفعات. الثلاثاء: غائم جزئيا إلى غائم مع احتمال تساقط أمطار خفيفة في المناطق الجنوبية مساء ودون تعديل بدرجات الحرارة مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات.

 

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 8 إلى 13 درجة، فوق الجبال من 1 إلى 8 درجات، في الداخل من 0 إلى 6 درجات.

 

- الرياح السطحية: جنوبية غربية نهارا متقلبة ضعيفة ليلا، تتراوح سرعتها بين 15 و35 كم/س.

 

- الانقشاع: متوسط، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.

 

- الرطوبة النسبية على الساحل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أمطار وجليد وضباب اليكم طقس الأيام المقبلة

أمطار وجليد وضباب اليكم طقس الأيام المقبلةتوقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا يتحول بعد الظهر إلى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية مع احتمال تساقط أمطار صباحية خفيفة في المناطق التي تقع شمال شرق البقاع مع بقاء تكون الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو عن ال1200 متر

كانت هذه تفاصيل أمطار وجليد وضباب... اليكم طقس الأيام المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التيار الوطني الحر لبنان اليوم لبنان 2022-1-29 100

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.