اخبار اليمن

عاجل: العمالقة تباغت مليشيا الحوثي في مارب وتسيطر على مناطق جديدة وتبدأ المعارك في ثاني محافظة شمالي اليمن

سيطرت ألوية العمالقة، اليوم السبت، على منطقتين جديدتين في محافظة مارب، وتقدمت في ثاني محافظة شمالي اليمن.

وقالت مصادر إعلامية، إن ألوية العمالقة تمكنت صباح اليوم السبت، من السيطرة على منطقتي نجد والحجلة بين مديريتي حريب والجوبة، جنوبي محافظة مارب.

وأكدت المصادر أن الألوية، تواصل تقدمها نحو مديرية العبدية، في ظل استمرار هجمات قوات الجيش على مواقع المليشيات المحيطة بمعسكر أم ريش بمديرية الجوبة.

إلى ذلك، استعادت ألوية العمالقة المدعومة من التحالف العربي، منطقة "غرابة" بمديرية ناطع شرق البيضاء، لتبدأ أولى معاركها في ثاني محافظة شمالي اليمن، بعد مديريتي حريب والعبدية بمحافظة مارب.

وأكدت المصادر أن المعارك ضد المليشيات الحوثية مستمرة في مختلف جبهات محافظة مارب، رغم الإعلان عن إعادة تموضع ألوية العمالقة، في محافظة شبوة يوم أمس الجمعة.

يأتي ذلك في ظل هجمات مستمرة لقوات الجيش الوطني على مواقع المليشيات جنوب وغرب محافظة مارب، ومحاولات استعادة معسكر أم ريش الاستراتيجي، من قبضة المليشيات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل العمالقة تباغت مليشيا الحوثي في مارب

عاجل العمالقة تباغت مليشيا الحوثي في ماربp سيطرت ألوية العمالقة اليوم السبت على منطقتين جديدتين في محافظة مارب وتقدمت في ثاني محافظة شمالي اليمن p p p p وقالت مصادر إعلامية إن ألوية العمالقة تمكنت صباح اليوم السبت من السيطرة على منطقتي نجد والحجلة بين مديريتي حريب والجوبة جنوبي محافظة مارب p p p p وأكدت المصادر أن الألوية تواصل تقدمها نحو مديرية العبدية في ظل

كانت هذه تفاصيل عاجل: العمالقة تباغت مليشيا الحوثي في مارب وتسيطر على مناطق جديدة وتبدأ المعارك في ثاني محافظة شمالي اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2022-1-29 403

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.