اخبار مصر

بعد تكريمه.. تركي آل الشيخ ينشر صورته مع المنتج حمادة إسماعيل

12:39 م السبت 29 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه متابعي حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" صورة تجمعه بالمنتج حمادة إسماعيل، من حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم مساء الخميس 27 يناير في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الحفل شهد تكريم حمادة لمجهوداته بموسم الرياض ومهرجان چوي، وذلك خلال فعاليات مهرجان چوي، الذي أقيم على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض.

مهرجان جوي هو جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية، مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

الجوائز قدمتها الهيئة العامة للترفيه في السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض"، في حفل شارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه.

وشهد الحفل حضور ضخم من نجوم مصر والوطن العربي والعالم، أبرزهم: جون ترافولتا، سلمان خان، كاظم الساهر، إليسا، نانسي عجرم، أحلام، ماجد المهندس، أصالة، محمد حماقي، هاني شاكر، أشرف زكي، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أكرم حسني، حسن الرداد، أشرف عبدالباقي، دينا الشربيني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد تكريمه تركي آل الشيخ ينشر صورته مع

بعد تكريمه تركي آل الشيخ ينشر صورته معp 12 39 م السبت 29 يناير 2022 p p p p p p كتبت منى الموجي p p p p شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه متابعي حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير تويتر صورة تجمعه بالمنتج حمادة إسماعيل من حفل توزيع جوائز joy awards الذي أقيم مساء الخميس 27 يناير في الرياض بالمملكة العربية السعودية p p p

كانت هذه تفاصيل بعد تكريمه.. تركي آل الشيخ ينشر صورته مع المنتج حمادة إسماعيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-29 194

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.